شاهد الاهداف : الريال يصالح جماهيره بخماسيةٍ في بيتيس

تمكن المدير الفني رافا بينيتيز من تبديد الشكوك التي تحدثت عن أكثر البدايات التهديفية عقماً في تاريخ العملاق الإسباني ريال مدريد، إذ قاد فريقه للفوز بخماسيةٍ نظيفةٍ على ضيفه ريال بيتيس مساء اليوم السبت على ستاد سانتايجو بيرنابيو، حملت توقيع كلٍ من جاريث بيل هدفين، خاميس رودريجيز هدفين وكريم بنزيمة، ليرفع رصيده لـ4 نقاطٍ في المركز الثالث مؤقتاً، في انتظار باقي مباريات الجولة.

ولم يحتج النادي الملكي لأكثر من دقيقتين لكي يسجل النفاثة الويلزية بيل من رأسيةٍ عقب عرضيةٍ مميزةٍ من نجم اللقاء خاميس. وكاد بنزيمة ورونالدو أن يضاعفا النتيجة بعدها بدقائقٍ، إلا أن الحارس أدان قد تمكن من الإمساك بتسديدة الأول وإبعاد الضربة الحرة التي نفذها الأخير بامتياز.

وواصل رونالدو تهديده الكبير، حيث اخترق الدفاع في منتصف الشوط الأول، قبل أن يتألق أدان مجدداً في حرمانه من هدفٍ إثر انفرادٍ تام داخل منطقة الجزاء، ثم سقط رونالدو داخل المنطقة دون اهتمامٍ من حكم اللقاء، قبل أن يمنحه ضربةً حرةً مباشرةً في سقوطه الثاني في منطقةٍ مميزةٍ على يمين منطقة الجزاء، لكي يسجل رودريجيز هدفاً يُدرَّس بقذيفةٍ مدويةٍ تصطدم على طريقة البيلياردو في القائم الأيمن البعيد وترتد داخل المرمى، مضاعفاً النتيجة للميرينجي قـ37.

وكاد أبناء بيبي ميل أن يقلصوا الفارق قبل نهاية الشوط الأول عقب اختراقٍ جيدٍ من الناحية اليسرى -اليمنى للريال- ينتهي بانفرادٍ تامٍ للمهاجم المخضرم روبين كاسترو، إلا أنه يتباطأ بشكلٍ غريبٍ لكي يسمح للحارس كيلور نافاس بالانقضاض على الكرة والتقاطها في الوقت المناسب.