لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تقرير: صفقات ستؤجج لهيب الميركاتو في الساعات الاخيرة



لم تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية الكثير من الانتقالات بأرقام قياسية، إلا أن رغبة واصرار الكثير من الاندية على تدعيم بعض المراكز، قد يؤجج صراع الامتار الاخيرة في الميركاتو.

48 ساعة تفصلنا عن اغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، إلا أن الكثير من الصفقات لم تحسم بعد، رغم انتهاء مانشستر سيتي من اجراءات التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فولفسبورغ قبل قليل، بعقد يمتد لمدة 6 سنوات مقابل 54 مليون جنيه استرليني.

وفي سياق التقرير التالي، نستعرض لكم ابرز الصفقات التي ستشعل لهيب الميركاتو الصيفي في الساعات الاخيرة:

1- بول بوغبا 

رفض فريق يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية، كافة العروض المقدمة من كبار القارة العجوز للظفر بخدمات الفرنسي بول بوغبا، إلا أن محاولات تشيلسي الانجليزي بضمه قد يكتب لها النجاح، خاصة اذا ما وافق البلوز على شروط بوغبا المتمثلة بتلقيه عرضا تصل قيمته إلى 83 مليون جنيه استرليني وراتبا اسبوعيا يبلغ 300 الف جنيه استرليني.

2- ديفيد دي خيا 

ابدى ريال مدريد استعداده بالتخلي عن حارسه كيلور نافاس بالاضافة الى دفع مبلغ مالي للشياطين الحمر مقابل قدوم دي خيا، إلا أن مسؤولي مانشستر يونايتد يرفضون رحيل دي خيا الى ريال مدريد بهذه الطريقة، بيد ان العرض الاخير الذي قدمه النادي الملكي والبالغة قيمته 40 مليون يورو، اجبر الحمر على قبول عرض الميرينغي بدلا من رحيل دي بشكل مجاني في العام 2016، ومن المرجح أن يتم الاعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

3- فيكتور وانياما 

يبدو ان لاعب الوسط الكيني صاحب الـ (24 عاما) قريب جدا من الانضمام إلى ملعب (وايت هارت لين) للعب مع توتنهام خلال الساعات المقبلة، حيث اخبر ادارة ساوثامبتون برغبته في الرحيل، ومن المرجح ان تحسم الصفقة بالساعات المقبلة، بعرض يناهز 20 مليون جنيه استرليني.

4- ايزيكل غاراي 

بعد انتقال ايمن عبد النور إلى فالنسيا الاسباني، وتعذر ضم جون ستونز من ايفرتون بسبب مبالغة الاخير بقيمة التخلي عن مدافعه (40 مليون جنيه استرليني)، بات الارجنتيني غاراي مدافع زينيت سان بطرسبيرغ الروسي قريبا من الانضمام إلى تشيلسي الانجليزي مقابل 11 مليون جنيه استرليني، وقد يكتب للصفقة النجاح خلال الساعات المقبلة.

5- الكسندر باتو

يتواجد وكيل اعمال المهاجم البرازيلي صاحب الـ (25 عاما) في لندن لحسم مستقبل موكله، الذي يبدو قريبا من فريقي مانشستر يونايتد أو كريستال بالاس، وإن كان الاخير الاقرب لضمه حسب التقارير الاعلامية الاخيرة بعد انسحاب توتنهام من سباق المنافسة على ضم اللاعب، وسيرحل باتو عن كورينثيانز مقابل 11.9 مليون جنيه استرليني، بانتظار الساعات المقبلة للاعلان الرسمي عن اتمام الصفقة. 

الرابط المختصر: