لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ميسي ورونالدو .. حالة من التوهان .. أم هدوء ما قبل العاصفة ؟



سلطت صحف إسبانية الضوء على بداية الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت شحا تهديفيا غريبا خاصة من الفرق الكبرى التي تحوي لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي.

وركزت صحيفة ماركا في عددها الصادر الأثنين على الشح التهديفي الذي يعاني منه هدافي الليغا ميسي نجم نادي برشلونة، بطل الدوري، وكرستيانو رونالدو، هداف الليغا ووصيف الدوري رفقة نادي ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أن ما يمر به النجمين أمر غير طبيعي نظرا للقوة الهجومية التي عادة ما كان اللاعبين يعلنان عنها منذ بداية المسابقات الرسمية.

إلا أن عدم تسجيل اللاعبين في أول جولتين من البطولة، يظهر عددا من علامات الاستفهام على اداء اللاعبين تهديفيا.

واحتل رونالدو صدارة هدافي الدوري في الموسم الماضي برصيد 48 هدفا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه الارجنتيني ليونيل ميسي.

وكان النجم الأرجنتيني على موعد مع الشباك في مباراة الفريق الأول أمام أتلتيك بيلباو إلا أن الحارس الباسكي جوركا إيرايزوس حرم النجم الأرجنتيني من افتتاح سجله التهديفي هذا الموسم.

لكن الأمر كان مغايراً للدون رونالدو الذي فشل في اقتناص هدف من خماسية فريقه ريال مدريد أمام ريال بيتيس في ثاني جولات الليغا.

وعادت الصحيفة لتؤكد أن برشلونة وريال مدريد من أكبر المتضررين بغياب نجميهما عن المستوى الذي ظهرا به في الموسم الماضي، حيث شكل اللاعبين قوة إضافية للفريقين في كافة البطولات التي نافسا عليها.

يذكر أن برشلونة سيلاقي أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة، في مباراة صعبة على ملعب فيسنتي كالديرون، بينما سيسافر ريال مدريد إلى اقليم كتالونيا لمواجهة إسبانيول في ملعب كورنيلا البرات بكلاسيكو مصغر.

الرابط المختصر: