وكيل أعماله: بيل يسعى للتتويج بالكرة الذهبية مع ريال مدريد

"هو سعيد في ريال مدريد ولهذا لم يرحل".. بهذه الكلمات استهلَّ جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الدولي الويلزي غاريث بيل، تصريحه لوسائل الإعلام حول مستقبل موكله الذي انتهى به المطاف بالبقاء في صفوف ريال مدريد.

وكشف بارنيت في حديثه لوسائل الإعلام بأنَّ موكله سعيد في مدريد ولهذا رفض العروض والاهتمام الواضح من بعض الأندية الإنجليزية بخدماته في السوق الصيفية الماضية.

ويأتي حديث بارنيت هذا بعد 11 شهر من تصريحاته التي أكدَّ فيها أنَّ بيل لا يتلقى الدعم الكافي من زملائه فوق أرض الملعب، حيث لا يمررون له الكرة.

وصرَّح بارنيت لشبكة "سكاي سبورت" واسعة الإنتشار وقال: "بيل سعيد في ريال مدريد بصورة كبيرة، هو واضح في هذه النقطة ولا يريد اللعب في أي نادي آخر حالياً".

وأضاف: "بيل يطمح للفوز بالكرة الذهبية، هذا الأمر لا يُمكن أن تحلم به بصورة كبيرة في الأندية الإنجليزية، مع ريال مدريد أنت قادر على الوصول إلى هذا".

وكان الويلزي قد مرَّ بموسم سيء جداً في الموسم المنقضي مع ريال مدريد، حيث نال الكثير من الانتقادات الصحفية وكثير من صافرات الإستهجان من جمهور سانتياجو بيرنابيو.

وجوناثان بارنيت بإلغاء فترات الانتقال والسماح بابرام الصفقات على مدار الموسم.

وأغلق باب الانتقالات في أوروبا الأسبوع الماضي في ظل الزخم السنوي المعتاد للانتقالات لكن الحدث الأبرز كان فشل صفقة انتقال الحارس الاسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد الانجليزي إلى ريال مدريد الاسباني مع نهاية اليوم الأخير.

وقال بارنيت للمشاركين في منتدى كرة القدم "سوكر إكس": "لو كان الأمر بيدي لفتحت باب الانتقالات طوال 365 يوما، ما يحدث ليس صحيحا".

وأضاف: "من حق الأندية بيع وشراء اللاعبين كما أنه يحق للاعبين أيضا الانتقال في أي وقت يريدون".

وتابع بارنيت: "أعتقد أن فترة الانتقالات تفرض ضغطا غير ضروري على الجميع وعلى كل شيء واعتقد ان هذا اجراء غير عادل".

وتابع: "اعتقد ان المشهد سيكون أفضل لو ظل ابرام الصفقات قائما على مدار العام".

ومع ذلك رحب بارنيت بوضع بعض القيود المطلوبة لتجنب تأثر المنافسة على الالقاب بالصفقات المتأخرة قبل نهاية الموسم مطالبا بعودة النظام الذي كان متبعا بشكل رسمي في انجلترا في السابق والذي كان يحظر الانتقالات بعد شهر مارس آذار.

وأوضح: "ربما لا يجب أن تبرم صفقات في آخر أسبوعين من الموسم. لا أعتقد أن النظام القديم كان سيئا".

وتكهن بارنيت بأن يعود الغاء فترات الانتقالات الصيفية بالنفع على الاندية على الصعيد التجاري.

الرابط المختصر: