رئيس برشلونة ووالد نيمار يجتمعان في روما لتمديد عقده

كشفت تقارير صحفية ان والد نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، قرر بدء المفاوضات مع النادي الكتالوني لتمديد عقده ابنه، وعلى الرغم من ان عقد النجم البرازيلي سينتهي عام 2018.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية الخميس، فإن والد نيمار قرر ان يرافق ابنه الاسبوع المقبل لروما، حيث سيواجه رجال لويس انريكي فريق العاصمة الايطالية في اول مباراة بدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، وفي روما سيكون هناك اول اجتماع بين والد اللاعب البرازيلي وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني.

وكانت الصحافة الكتالونية كشفت قبل اسابيع ان نيمار بالفعل يريد تحسين في عقده الحالي، ولكنه ليس في عجلة من امره، ومن جهته فإن والد نيمار يعلم ان قادة برشلونة يرغبون في تمديد عقد اللاعب.

وتلقى نيمار عروضا ضخمة وابرزها من مانشستر يونايتد الانجليزي، ولكنه لا ينوي ترك الفريق الكتالوني اذ انه يشعر بالراحة مع زملاء ليونيل ميسي خصوصا انه يعلب في فريق يتيح له تحقيق الالقاب وهو الذي قاد البلوغرانا لتحقيق دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي.

وتضيف (موندو ديبورتيفو) ان نية برشلونة هي تقديم عقد يمتد حتى 2021 للنجم البرازيلي (عقده الحالي سينتهي في 2018) وايضا ان يصبح نيمار هو ثاني لاعب اعلى اجرا في الفريق بعد الارجنتيني ليونيل ميسي.

ومن جانبه، فإن والد نيمار يعلم ان النادي الكتالوني هو المكان المناسب لإبنه، ولكنه لن يتسرع في المفاوضات، خصوصا مع العروض الضخمة التي اصبح يتلقاها اللاعبون من اندية الدوري الانجليزي الممتاز منذ ارتفاع دخل البث التلفزيوني لاندية البريميرليج.

ومن حيث المبدأ، فلن يجد الطرفين صعوبات للتوصل لإتفاق رغم ان البرازيلي يرغب في تحسين كبير بعقده، وايضا من ناحية حقوق الاعلانات، وينتظر نيمار بفارغ الصبر نتائج تصويت الكرة الذهبية اذ ستكون بالنسبة له قفزة نوعية لو تواجد بين الـ3 مرشحين لنيل الجائزة وهو امر سيساعده في المفاوضات مع النادي الكتالوني.