الرجوب: الفيفا حدد استاد فيصل الحسيني لمباراة منتخبنا مع السعودية

تلفزيون الفجر الجديد – قال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب، إن الاتحاد الدولي للعبة 'الفيفا' حدد موعد لقاء منتخبنا الوطني الفلسطيني بنظيره منتخب المملكة العربية السعودية يوم الثالث عشر من شهر تشرين الأول المقبل، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام، شمال القدس المحتلة.

وأوضح الرجوب، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن رعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة، اليوم الخميس، بمقر أكاديمية جوزيف بلاتر في مدينة البيرة، أن 'الفيفا' أرسل رسالة إلى الاتحاد الفلسطيني، حدد خلالها طاقم تحكيم مباراة منتخبنا مع المنتخب السعودي، وزمان المباراة، ومكانها؛ على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

وأعرب الرجوب عن أمله بالأشقاء السعوديين بالحضور إلى فلسطين لتثبيت الملعب البيتي الفلسطيني، معتبرا أن عدم حضورهم إلى فلسطين يعتبر تنازلا عن هويتنا الوطنية.

وأضاف ان الاتحاد الفلسطيني ينتظر من الأشقاء السعوديين إرسال الكشوفات بأسماء البعثة السعودية، مشددا على أن دخولهم الأراضي الفلسطينية سيكون من خلال 'الفيفا'، دون تدخل من الاحتلال الإسرائيلي.

الرابط المختصر: