لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الوطنية موبايل راعٍ لدوري المحترفين في الضفة والممتازة في غزة



تلفزيون الفجر الجديد – وقع اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وضرغام مرعي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل عقد رعاية لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، وذلك عصر اليوم الخميس في مقر أكاديمية بلاتر الرياضية.

وقال الرجوب إن الأسرة الرياضية ترحب بشريك جدي واستراتيجية للرعاية والمساهمة في دعم الحركة الرياضية الوطنية وفق أسس ومعايير تم التعبير في لقاء الفدائي التاريخي مع شقيقه الإماراتي، وقبل ذلك النديّة التي ظهر بها منتخبنا ضد السعودية في الدمّام.

وأكد الرجوب أن الاتحاد والرياضة الفلسطينية بحاجة دوماً لجسور تواصل مع المجتمع المدني والقطاع الخاص، مشيداً بالوطنية موبايل التي تعتبر الشريك الثالث من القطاع الخاص، متمنياً أن تؤسس هذه الشراكة لخلق ثقافة لها علاقة بالرعاية والاهتمام بدور الرياضة وتطويرها ونشرها في المجتمع الفلسطيني، إضافة للمسؤولية الاجتماعية الوطنية التي تم التعبير عنها من قبل الوطنية موبايل وهو أمر مقدر ومثمن من قبل الاتحاد.

من جانبه ثمّن مرعي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية جهود اللواء الرجوب في النهضة الرياضية ووضع فلسطين على خارطة العالم الرياضية، مشيراً لتطلع الوطنية موبايل لشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد ومتينة مع الأندية، مهنئاً الفدائي على ما قدمه في مواجهة المنتخب الإماراتي، مشيراً أن الأجمل من الأداء الفني هو تثبيت الملعب البيتي لفلسطين.

وعبر مرعي عن بالغ سعادته وفرحته لهذه الشراكة التي وضعت الوطنية موبايل كراعٍ رسمي لدوري الوطنية موبايل للمحترفين ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، رغم عدم تمكن الشركة من التشغيل في قطاع غزة بسبب عراقيل الاحتلال، وذلك لأن غزة جزء لا يتجزأ من فلسطين، لكن الطموح والإرادة يعتلي الشركة بالعمل هناك في أقرب وقت ممكن.

وأضاف مرعي: "سنقوم برعاية العديد من النشاطات للمنتخبات الوطنية، هذه الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية والتي تتقاطع مع شريحة الشباب والرياضة، عبر صقل مهاراتم وتنمية قدراتهم"، منوهاً إلى أن هذا القرار لم يكن وليد اللحظة أو الصدفة بل هو جزء من اهتمامنا بالرياضة والشباب.

وأثنى مرعي على جهود الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة "أوريدو" والدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي للشركة، لتقديمهم الدعم اللازم والثقة الكافية لكي تكون الوطنية موبايل "إحدى شركات مجموعة أوريدو" راعياً رسمياً للدوري بشقيه في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأشار مرعي إلى أن هذه التجربة لا تعتبر جديدة فهي الراعي الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي هو سفير العلامة التجارية لـ "أوريدو".

وأكد مرعي ثقته بالجماهير الفلسطينية العاشقة للرياضة الوطنية، وهو ما دفع الشركة لاختيار شعارها لرعاية الدوريات : "شجع المحترفين…شجع أبطال فلسطين".

وأكد الرجوب أن المجال مفتوح أمام الجميع لرعاية بطولات أخرى سواء في كرة القدم أو في رياضات أخرى، آملاً أن تأخذ روح التنافس بعداً أخلاقية لمصلحة الرياضة.

وأعلن الرجوب أن عقد الرعاية يبلغ مليون ونصف المليون دولار، إضافة لزيين رياضيين لكل نادٍ من الأندية التي تشملها الرعاية "24 نادي"، مؤكداً أنه سيعمل على توفير مصادر لمساعدة بقية الأندية.

ووجه الرجوب التحية لكافة الجماهير التي زحفت لمؤازرة المنتخب الوطني، والروح التي أظهروها والتي كان لها بالغ الأثر في شد أزر اللاعبين، كما وجه شكره للجهازين الفني والإداري واللاعبين واللجان المنظمة، مؤكداً أن الاتحاد الفلسطيني تلقى رسالة رسمية من الفيفا عيّن خلالها طاقم الحكام والمراقبين لمواجهة الفدائي مع السعودية في 13 من تشرين أول المقبل على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

واختتم الرجوب الرجوب حديثه بقوله :آمل أن نواجه السعودية في ملعبنا، إن لم يأتي الأخضر فهو معرض للخسارة إدراياً، أما نحن فمعرضين لخسارة ملعبنا البيتي إن لعبنا خارج فلسطين وخسارة الملعب أشبه بخسارة هويتنا الوطنية وخسارة الإقرار الدولي بأحقيتنا به.

الرابط المختصر: