مورينيو يقرر استبعاد 3 لاعبين عن مواجهة دوري الابطال

يبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم قرر البدء بمعاقبة بعض اللاعبين نتيجة انخفاض مردودهم الفني والبدني، باستبعادهم عن التشكيلة الاساسية التي ستواجه مكابي الصهيوني في مسابقة دوري أبطال اوروبا الاربعاء.

ووفقا لصحيفة (صنداي تايمز) البريطانية، فإن الثعلب البرتغالي جوزيه مورينيو ينوي استبعاد المهاجم الاسباني دييغو كوستا ومواطنه سيسك فابريغاس والمدافع الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش عن المواجهة الاوروبية بدور المجموعات للتشامبيونز ليغ، بعد البداية السيئة للفريق في الدوري الانجليزي الممتاز.

وبدأ اسود لندن حملة الدفاع عن اللقب على نحو سيء موقعين على اسوأ بداية منذ العام 1988، حيث جمع الفريق 4 نقاط في اول 5 مباريات، دفعته لاحتلال المركز الـ 17 على سلم ترتيب اندية البريميرليج.

واشارت الصحيفة البريطانية أن "السبيشال وان" ينوي الدفع بالمهاجم الفرنسي لويك ريمي والساحر البرازيلي اوسكار والمدافع الغاني عبد الرحمن بابا بدلا من الثلاثي السيء كوستا وفابريغاس وايفانوفيتش.

وتجدر الاشارة أن مالك النادي رومان ابراموفيتش لا يزال يواصل دعمه للفريق، مبديا كامل ثقته في الجهاز الفني للبلوز بقيادة مورينيو من اجل تصحيح الاخطاء والعودة إلى سكّة الانتصارات.