رئيس ريال مدريد يكشف عن امكانية استعادة موراتا!

تلفزيون الفجر الجديد- عقد مساء الاربعاء، الجمع العام في ريال مدريد والذي تواجد فيه اعضاء النادي القدامى والرئيس فلورنتينو بيريز، وخلال هذا الجمع العام طرحت بعض الاسئلة الى رئيس النادي الملكي من طرف الاعضاء بشأن بعض القضايا التي تخص (بطل اوروبا 10 مرات).

وكشفت صحيفة (ماركا) الاسبانية الخميس بعض القضايا التي طرحت خلال الجمع العام، وابرزها كان الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي ووصيف بطل اوروبا، والذي يتألق منذ الموسم الماضي رفقة السيدة العجوز.

وسئل بيريز من طرف احد الاعضاء بشأن احتمال عودته خصوصا انه يوجد هناك بندا في عقده يمكن النادي الملكي بإستعادته خلال اول موسمين له مع اليوفي، حيث رد رئيس ريال مدريد: "يمكننا استعادته، انه حاليا في مرحلة تكوين في يوفنتوس، بعد نهاية الموسم يمكننا دفع 10 ملايين يورو اضافية على المبلغ الذي تم بيعه (يوفنتوس دفع 22 مليون يورو) لإستعادته".

وتألق موراتا مع يوفنتوس خلال مباراة مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا، اذ منح للفريق الذي يدربه ماسيمليانو اليجري 3 نقاط ثمينة بعد الهدف الثاني الذي سجله على ملعب الاتحاد.

ومن جهة اخرى، سئل فلورنتينو بيريز عن تغيير المدرب واقالة كارلو انشيلوتي، ورد: "كنا بحاجة إلى دفعة جديدة وبالتالي تغيير المدرب، رافا بينيتيز يعرف جيدا النادي ولديه خبرة".

وسئل ايضا عن الجدل الذي اثير بشأن تمديد عقد سيرجيو راموس، وقال: "في بعض الأحيان مصالح اللاعبين ليست هي نفس مصالح النادي، وانا اعطي اهمية لمصالح النادي اكثر، اللاعب لم يكن يرغب في المغادرة والنادي ايضا لم يكن يريد رحيله، مانشستر يونايتد دفعوا له اكثر مما يتقاضاه في ريال مدريد".

وشدد فلورنتينو بيريز ان ايكر كاسياس هو من طلب الرحيل وليس النادي من استغنى عنه: "ايكر هو الذي طلب منا المغادرة، خلال العامين الماضيين مر بأوقات عصيبة، لا احد في النادي كان يرغب في رحيله، لقد توصل بالعرض من بورتو وطلب منا ان نسهل عليه الامور بدعم مالي ومساعدته".

وفي الخطاب الذي افتتح الجمع العام، عاد رئيس ريال مدريد ليثني على الحالة الاقتصادية الكبيرة التي يمر بها ريال مدريد رغم الازمة وايضا ثورة الاندية الانجليزية بعد الدخل الهائل من حقوق البث التلفزيوني، وقال: "ما يحققه ريال مدريد هو هائل خصوصا بالكفاح ضد الأزمة والاندية التي تتمتع بثروات كبيرة، ومع التوزيع الجديد لحقوق البث التلفزيوني الكفاح مع الأندية الإنجليزية اصبح امر معقد للغاية، ولكن يجب علينا أن نسعى جاهدين لفعل الاشياء بشكل جيد لتظل الحالة الاقتصادية للنادي على ما يرام".

الرابط المختصر: