لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إنريكي: ميسي ليس كباقي البشر



تلفزيون الفجر الجديد- قال مدرب برشلونة، لويس إنريكي، عقب الفوز 4-1، على ليفانتي لينفرد فريقه بصدارة "الليغا"، إن اللجوء لسياسة المداورة بين اللاعبين أساسي، خاصة وأن البرسا سيخوض 7 مباريات في غضون 22 يوماً، مشيراً إلى أن ميسي ليس كباقي البشر.

وأضاف إنريكي، في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي استضافه ملعب كامب نو، عن التبديلات التي أجراها في تشكيلته الأساسية "هناك تغييرات في التشكيلة نظراً لأننا سنلعب 7 مباريات في 22 يوماً.. اللاعبون يحتاجون للراحة، هذا يضمن لنا الحفاظ على مستوى بدني مرتفع.. نحتاج لأن نكون في أفضل حالة للفوز بـ"الليغا".

وعن إهدار  الأرجنتيني ليونيل ميسي، لثاني ركلة جزاء هذا الموسم، قال: "أعتقد أن إهداره لركلة جزاء هو ما يجعله بشر بعض الشيء، لأنه أيضاً سجل هدفان وصنع آخر".

وعن تقييمه للثنائي الهجومي الشاب، منير وساندرو، قال: "أعجباني كثيراً، فهما لاعبان لديهما مستقبل والجميع انتظر منهما الأهداف اليوم، لكن لم تتح لهما فرص كثيرة.. سيحظيان بمزيد من الدقائق ومن المؤكد أنهما سيساعدان الفريق كثيراً".

وبخصوص الأداء المميز الذي قدمه مارك بارترا قال: "بارترا كان استثنائياً، سواء في الرقابة أو الخروج على الكرة، ولأنه أيضاً افتتح التسجيل.. قدم مباراة متكاملة".

وحول المباراة، قال: "كنا نعلم بمواجهة فريق يلعب بدفاع محكم مكون من 5 لاعبين وأمامهم 4 في خط الوسط، حاولنا صنع أكبر عدد من الفرص أمامهم، أنا سعيد بأن لدينا لاعبين مختلفين نعتمد عليهم.. نسير على نفس الطريق المخطط له منذ البداية".

وعن خطأ الحارس الألماني تير شتيغن، أوضح "لا يقلقني مستواه مطلقاً، فهو يثق في نفسه بشكل كبير وسيعود لحراسة عرين برشلونة مجدداً وللعب بشخصية.. لم يقف التوفيق إلى جانبه في بعض الكرات، لكنه حارس يتوائم مع متطلبات برشلونة وهو يقدم مستوى رائع".

الرابط المختصر: