تشيلسي يجد البديل المناسب لتعويض كوستا

أبدى المهاجم الفرنسي لوك ريمي، لاعب فريق تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم للموسم الماضي، إستعداده لتعويض غياب مهاجم الفريق الموقوف دييغو كوستا خلال المباريات المقبلة.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد اوقف اللاعب الإسباني دييغو كوستا لمدة ثلاثة مباريات، بسبب سلوكه العنيف خلال ديربي لندن أمام آرسنال.

وتغيب مهاجم أتليتكو مدريد السابق عن لقاء فريقه الاربعاء أمام وال سال، ضمن مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، وبدأ لوك ريمي المباراة وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وساهم بفوز فريقه بنتيجة 4/1 وتأهله لدور 16 في المسابقة.

وفي مقابلة خاصة أجرها مهاجم مارسيليا الفرنسي الأسبق ريمي مع الصحفيين صرح قائلا: " ليس لدي خيار، يجب أن أبذل قصارى جهدي خلال المباريات القادمة لإثبات نفسي مع الفريق وتعويض غياب كوستا".

واضاف قائلا: "في تشيلسي عندما تلعب لابد من أن تكون لائقا بنسبة 100% في كل مباراة، غياب كوستا سيكون مؤثر على الفريق بالتأكيد، نحن نحاول أن نفعل ما في وسعنا من أجل الفريق".

يذكر ان تشيلسي سيحل ضيفا ثقيلا السبت على فريق نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.