بنات الحاجة رشدي المصري تركب موجة الفوز كبطلة للشطرنج

منتصر العناني- إختتمت مديرية تربية نابلس وضمن نشاطاتها وتنفيذ برامجها للمنافسات المتعددة وللبرنامج الذي اعدته اللجنة الرياضية لمدارس الإناث  بطولة الشطرنج للإناث للمرحلة الأساسية الدنيا تحت رعاية د. محمد عواد مدير مديرية التربية والتعليم نابلس، ووسط منافسة قوية شهدتها البطولة بين المتنافسات والتي جرت على طاولات مدرسة عثمان بن عفان الأساسية للبنات بمشاركة عدد من مدارس المديرية حيث تميزت البطولة بالمنافسة لدى الطالبات وسط تحكيم مميزمن الحكم أماني دروزه.

وبعد المنافسة جاءت النتائج على النحو التالي:-  المرتبة الأولى – مدرسة الحاجة رشده المصري الثانوية للبنات /  المرتبة الثانية من نصيب مدرسة الإمام علي الأساسية للبنات يذكر أن البطولة أقيمت تحت إشراف قسم النشاطات الطلابية ممثلاً   أ.سمر القدح وبمتابعة مشرفة النشاط الرياضي أ.آلاء عاشور وقد اشرف على سير البطولة مسؤولة اللعبة ميناس زهراوي.

وقد أكدت ميناس زهراوي الناطقة الأعلامية للبطولة في نهاية البطولة  بأن مشرفة النشاط الرياضي أ.آلاء عاشور قامت بتقديم الجوائز للفائزات وتقدمت بالشكر إلى إدارة المدرسة ومعلمات التربية الرياضية على حسن التعاون والتنظيم. , وتعتبر هذه البطولة من البطولات التي تأتي ضمن برنامجها السنوي في كل عام وبدعم متواصل من المشاركين  والدعم المتواصل من مديرية التربية والتعليم .