مدير التربية تفتتح نادي الموهوبين للذكور والإناث رياضياً في عتيل وكفرزيباد

تلفزيون الفجر الجديد- منتصرالعناني- افتتحت مدير التربية والتعليم طولكرم أ. نائلة عودة وبحضور قسم النشاطات واللوازم علام الحمد الله ووسام فريج تم افتتاح نادي الموهوبين رياضيا في مدرسة ذكور عتيل الثانوية بمشاركة ٤٥ طالب ضمن برنامج خاص يضم خيرة اللاعبين من الموهوبين رياضيا ومنسق النادي علاء الوتد والمدربين تيسير مقاطف وناصر كتانة وعمر شرعب , وقد أكدت عودة في كلمتها الافتتاحية للنادي بأهميتها في خلق مواهب رياضية متعددة قادرة على العطاء وتقديم الأفضل مشيرةً أن هدف النادي تخريج موهوبين على قدر المسؤولية والأستمرارية نحو الأبداع فيما أشادت بالمدربين ومنسقي الأندية والدور الكبير في تحقيق الأهداف .

منسق النادي علاء الوتد تحدث عن آلية العمل والتأكيد على برنامج التدريب واوقاتها وضرورة الالتزام بتعليمات النادي الرياضي الاول للموهوبين رياضيا .

 

 

 

وافتتاح نادي الموهوبين للبنات في كفرزيباد)

واصلت مديرة التربية عودة مشوارها بإتجاه الكفريات الى  عروس المدارس مدرسة كفرزيباد ث المختلطة حيث نادي الموهوبين رياضيا للإناث , والتقوا مدير المدرسة فالح هلال وعن المجتمع المحلي كل من فاروق غنايم و فتحي غنيم و أحمد فريد و مأمون برهم والمعلمات المشرفات على النادي بافتتاح فعاليات المخيم حيث تمنى الجميع للطالبات التوفيق والنجاح في فعاليات هذا النادي 

شكرا للجهود المبذوله داخل النادي من المربيات منسقة النادي مي سليمان والمدربات هبة يعقوب ورغد ابو شنب , فيما أشادت مدير التربية عودة بهذا التحضير  المتواصل لإنجاح النشاطات والنادي الرياضي هو هدف رئيس لخلق أجيال رياضية قادرة عل تقديم الأفضل وصناعة جديدة رياضية للتتويج على منصات الفوز في تحقيق نتائج مميزة لمديرية تربية طولكرم . يُشار أن عدد لقاءات النادي 10 ستشمل رياضياً والألعاب كرة الطائرة والسلة وكرة الطاولة وثقافة رياضية وكرة القدم , وسيتم في نهاية الناديين تنظيم إحتفال تكريمي بحضور المسؤولين والمنظمين .