لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“ساحر” ريال مدريد .. السبب الحقيقي لتواجد مورينيو في اسبانيا



اثارت زيارة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي إلى اسبانيا من أجل متابعة مباراة الماتادور امام اوكرانيا في تصفيات اليورو، التكهنات حول السبب الحقيقي للزيارة المفاجئة والتي فسرت على انها جاءت لاكتشاف الجناح أندري يارمولينكو.

صحيفة (ماركا) الاسبانية لم تكتفي بإزالة القشور وفضلت التعمق بعملية البحث عن الاسباب الحقيقة للزيارة المفاجئة للسبيشال وان إلى اسبانيا، حيث أكدت التقارير الاسبانية أن زيارة مورينيو كانت بهدف مراقبة ايسكو نجم ريال مدريد (بطل اوروبا 10 مرات)، تمهيدا لضمه في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وادعت الصحيفة الموالية لريال مدريد، أن ايسكو (23 عاما) يتصدر قائمة احتياجات الثعلب البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أنها اشارت بأنه يتوجب على ادارة تشيلسي برئاسة رومان ابراموفيتش، تقديم عرضا فلكيا من أجل اقناع مسؤولي النادي الملكي بالتخلي عن الساحر الاسباني، الذي يعد عنصرا مهما في مبدأ المداورة للمدرب الجديد رافاييل بينيتيز.

وتجدر الاشارة أن تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، يحتل المركز الـ 16 على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين و4 خسائر.

الرابط المختصر: