لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مانشيني: مانشستر سيتي بطل البريميرليج وتشيلسي سيعود



رشح روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق انتر ميلان الايطالي لكرة القدم، فريقه السابق مانشستر سيتي للتويج بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

المدرب الذي قاد السيتيزنز للتتويج بلقب البريميرليج بعد غياب 44 عامًا في موسم 2011-2012، أكد أن الفريق السماوي هو الأقرب للظفر بلقب الدوري الانجليزي هذا الموسم بالمقارنة مع جميع منافسيه.

وقال مانشيني في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "اعتقد أن مانشستر سيتي هو بطل الدوري الانجليزي هذا الموسم".

وأضاف روبيرتو متحدثًا عن الفترة التي قضاها على مقعد ملعب الاتحاد التدريبي: "اشعر بفخر شديد بالسنوات التي قضيتها مع الفريق، قبل سبعة أو ثمانية مواسم كان مانشستر سيتي يصارع من أجل البقاء أو يحتل مركزًا في وسط الجدول، أما في آخر 4 سنوات فقد انقلب الأمر تمامًا، لقد صار أحد أقوى الأندية في أوروبا".

وكان مانشيني قد تولى إدارة مانشستر سيتي الفنية بعد أن غادر تدريب فريق انتر ميلان الايطالي الذي تولاه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الحالي، والذي تحدث مانشيني عن أوضاعه قائلًا: "اعتقد أن تشيلسي يمر بظروف مشابهة ليوفنتوس هذا الموسم، كلاهما بدأ الموسم بطريقة مخيبة للغاية، ولكنني على يقين من قدرتهما على استعادة البريق في غضون شهرين أو ثلاثة أشهر".

يذكر أن مانشيني قد عاد إلى ملعب سان سيرو بعد أن نجح في قيادة مانشستر سيتي لتحقيق لقب البريميرليج، ثم خاض تجربة قصيرة مع فريق غلطة سراي التركي.

الرابط المختصر: