رئيس ريال مدريد يرفض التخلي عن فكرة ضم نجم أتلتيكو مدريد

يبدو أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لن يتوقف قبل أن يضم جميع الأسماء التي يحلم بها إلى الفريق الملكي، بعد أن دفع الملايين في المواسم الماضية لتدعيم الفريق بأسماء من طينة الكبار.

وفي سعيه إلى التوقيع مع أفضل اللاعبين، أكد الصحفي الإسباني بيبي استرادا لصحيفة "ديفسنا سنترال" المدريدية في عددها الصادر الأحد، أن إدارة الملكي بقيادة بيريز تركز في فترة الانتقالات المقبلة على ضم نجم أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، بعد تألقه الملفت رفقة الجار العنيد.

وأكد الصحفي في هذا السياق، حيث قال: "بيريز أخبر بقية أعضاء الإدارة أن يتابعوا نجم أتليتكو مدريد عن كثب، لانه يقدم مستويات رائعة رفقة أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "بيريز يفكر في اللاعب جديا، حيث يرى أنه قادر على مساعدة الفريق كثيرا خاصة وان مستواه ثابت، عدا عن أنه لا يتعرض للإصابات كثيرا".

وأكدت الصحيفة المدريدية، أن إدارة الفريق الملكي، تحاول أن تجد بديل بيل بالنجم الفرنسي المتألق، حيث أن النجم الويلزي كثير الإصابات مما يجعل مستواه في حالة تذبذب دائم.

يذكر أن ريال مدريد يحتل حاليا صدارة الليغا مؤقتا، بعد أن ضرب بقوة شباك ليفانتي بثلاثية، حملت توقيع كل من مارسيلو ورونالدو وخيسي.

الرابط المختصر: