لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تشامبرلان ووالكوت يغيبان ثلاثة أسابيع عن أرسنال



تلفزيون الفجر الجديد- أعلن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لفريق أرسنال الخميس 27 أكتوبر/تشرين الأول أن فريقه سيفتقد خدمات نجميه أليكس تشامبرلان وثيو والكوت لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بسبب الإصابة.

وتعرض كلا اللاعبين للإصابة خلال خسارة الفريق المفاجئة 0 – 3 أمام مضيفه شيفيلد وينزداي في دور الستة عشر لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية الأربعاء.

وأصيب أوكسلاد تشمبرلين بعد مرور خمس دقائق فقط من انطلاق المباراة، ليتم استبداله بوالكوت الذي شارك لمدة 15 دقيقة فقط، قبل أن يعاني من مشاكل في الساق.

ومازال الفريق اللندني ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية للاعبين لتحديد حجم إصابتهما، ولكن فينغر أكد أنهما سيغيبان عن المباريات الثلاث القادمة للفريق.

وصرح فينغر "لم يتغير شيئا عقب انتهاء اللقاء، إنهما سيغيبان ولكن الفحوصات الطبية ستجرى اليوم"

وأضاف المدرب الفرنسي "نأمل أن تكون إصابتهما خفيفة، ولكنهما سيغيبان حتى بعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية".

ويحل أرسنال ضيفا على سوانسي بالدوري الانجليزي السبت، قبل أن يخرج لملاقاة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، ثم يلتقي مع توتنهام هوتسبير في ديربي شمال العاصمة البريطانية لندن في الثامن من الشهر القادم، قبل انطلاق مباريات الأجندة الدولية.

وسيغيب كلا اللاعبين عن مباراتي المنتخب الانجليزي الوديتين أمام إسبانيا وفرنسا يومي 13 و17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبلين .

الرابط المختصر: