ديباي على اجندة ريال مدريد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو

اشارت العديد من التقارير الاعلامية أن فريق ريال مدريد، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، يراقب باهتمام الموهبة الهولندية ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد الانجليزي، تمهيدا لضمه خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لصحيفة (ديلي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن ادارة ريال مدريد تتابع عن كثب النجم الهولندي ممفيس ديباي من أجل ضمه، حال قرر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن قلعة (سانتياغو بيرنايبو) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وربطت العديد من التقارير الاعلامية اسم (صاروخ ماديرا) بالانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صيف العام المقبل، إلا أن تأكيدات النجم البرتغالي، المتوّج بالكرة الذهبية 3 مرات، حول رغبته باعتزال لعب الكرة مع ريال مدريد، جعلت الانباء المتضاربة حول امكانية مغادرة رونالدو عن مدريد اشبه ما يكون بضرب من الخيال.

ورغم الظهور الباهت لممفيس ديباي مع مانشستر يونايتد على ملعب (اولد ترافورد) إلا أن ريال مدريد يرى بنجم آيندهوفن السابق، خير بديل لكريستيانو رونالدو في المستقبل.

وتجدر الاشارة أن ديباي (21 عاما) انضم إلى مانشستر يونايتد الانجليزي صيف العام 2015 قادما من آيندهوفن الهولندي مقابل 38 مليون دولار، وسجل هدفا واحدا في اول 11 جولة بالبريميرليج. 

الرابط المختصر: