لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اذاعة اسبانية: ميسي واثق من جاهزيته للكلاسيكو



كشفت تقارير اذاعية خلال الساعات الاخيرة عن نبأ سار لعشاق برشلونة، حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث على عكس ما اكدت بعض التقارير الصحفية خلال الايام الاخيرة فيبدو ان تعافي الارجنتيني ليونيل ميسي من اصابته في الركبة يسير بالطريق الصحيح.

ووفقا لما ذكرته اذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية، فإن ليونيل ميسي يتطلع بتفاؤل لمباراة الكلاسيكو، اذ ان ركبته اليسرى تستجيب بشكل جيد للعمل الذي يقوم به كل من أخصائي العلاج الطبيعي لويس جارسيا والمدلك مارسيلو داندريا.

ومنذ ايام قليلة، بدأ ميسي بالركض من دون مشاكل على حد قول الاذاعة الاسبانية، ولكن الارجنتيني يتوخى حذرا كبيرا رغم ان الاصابة التي عانى منها لا تعتبر خطيرة بل هي اكثر حساسة، حيث يجب الالتزام بكل المراحل للتعافي منها.

وتضيف اذاعة (كادينا كوبي) ان ميسي متفائل جدا لمشاركته في الكلاسيكو وهو يهدف للعودة الى الملاعب في 21 تشرين الثاني/ نوفمبر من الشهر الحالي، ولكن مع ذلك فإن شعر بأي شك بشأن استجابة ركبته فإنه لن يتردد من عدم خوض المباراة، حيث بالنسبة له الاهم هو التعافي 100% من هذه الاصابة.

وفي الاخير فإن برشلونة لا يزال يأمل في مشاركة نجمه الارجنتيني امام رجال رافاييل بينيتيز، وبنفسه لويس انريكي اكد الثلاثاء في مؤتمر صحفي انك "ميسي ليس مستبعد من الكلاسيكو وان تعافيه من الاصابة يسير في الطريق الصحيح".

الرابط المختصر: