لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مورينيو مندهش من دعم جماهير تشيلسي الكبير له



قال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، إنه مندهش من مظاهر ابداء الولاء الجماعي له من جانب جماهير النادي اللندني، المتراجع هذا الموسم بعد فوز الفريق الانجليزي 2-1 بصعوبة على ضيفه دينامو كييف الأوكراني في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

ونال مورينيو تحية حارة من 40 ألف متفرج في مدرجات استاد ستامفورد بريدج خلال الدقائق الأخيرة، بعدما هتفت الجماهير طوال اللقاء لمساندة الرجل الذي لا تزال تطلق عليه لقب "الاستثنائي."

وساهم مورينيو في فوز تشيلسي بثلاثة ألقاب في الدوري الانجليزي الممتاز، لكن أصبح استمراره مع الفريق محل شك منذ عدة أسابيع بعد سلسلة من الهزائم.

وأكد مورينيو أنه تأثر بشكل أكبر هذه المرة من الاستقبال الحار الذي ناله، عندما بدأ فترته الثانية مع تشيلسي في 2013.

وقال المدرب البرتغالي للصحفيين: "اليوم يأتي ما حدث في وقت النتائج فيه ليست جيدة وفي وقت المطالبة برحيلي".

وأضاف: "ما حاولت الجماهير أن تقوله اليوم غير معقول، حاولت الجماهير أن تقول إنها تريدني هنا وربما يريدون أن يقولون لكم دعوه يعمل وهذا شعور مذهل".

وأبدى رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي مساندته العلنية لمورينيو قبل شهر، بعد هزيمة الفريق على أرضه أمام وست هام يونايتد في الدوري الانجلييزي.

لكن النتائج لم تتحسن بعد ذلك وجاء الفوز على دينامو كييف بفضل ركلة حرة قوية في الدقائق الأخيرة، من ويليان لاعب وسط البرازيل ليحقق تشيلسي انتصاره الأول في خمس مباريات.

ومن المستبعد أن يساهم هذا الأداء المتوتر في تخفيف حدة الانتقادات، وسيواجه مورينيو اختبارا جديدا السبت عندما يعود تشيلسي لملعب ستوك سيتي، الذي أطاح بفريق المدرب البرتغالي من كأس رابطة الأندية الانجليزية الأسبوع الماضي.

وبعد الفوز بالدوري الانجليزي الموسم الماضي دون صعوبات كبيرة يقبع تشيلسي حاليا في المركز 15 مبتعدا بأربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

لكن مورينيو يشعر براحة تجاه الطريقة التي تعافى بها تشيلسي من آثار هدف التعادل المتأخر لدينامو كييف، ثم الفوز في النهاية بعدما أظهر الفريق ثقة أكبر مقارنة بمباريات أخرى عديدة هذا الموسم.

وقال مورينيو: "في مباريات أخرى تمتعنا بفترات جيدة ولعبنا بشكل جيد، لكن عند اللحظة السلبية يتأثر الفريق بقوة وكان من الصعب العودة مرة أخرى لأجواء اللقاء والسيطرة على مجريات اللعب، اليوم تحسن هذا الأمر".

الرابط المختصر: