لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انريكي يندب حظه بسبب هجوم الإصابات على لاعبي برشلونة



تحسر لويس انريكي مدرب برشلونة الاسباني، على سوء الحظ الذي يعاني منه الفريق بعد خروج لاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش متأثرا باصابة في ربلة الساق، خلال المباراة التي فاز فيها حامل اللقب 3-صفر على باتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.

ويعانى برشلونة من تفشي الاصابات بين صفوفه هذا الموسم مع استمرار غياب ليونيل ميسي ورافينيا، بينما دخل أندريس انيستا التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام بوريسوف، منذ اصابته في نهاية سبتمبر / أيلول الماضي.

وتحوم شكوك الآن حول مشاركة راكيتيتش في مباراة القمة أمام ريال مدريد، يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في الدوري الاسباني.

وقال لويس انريكي في مؤتمر صحفي: "لم يحالفنا الحظ كثيرا مع الاصابات ونريد استعادته في أسرع وقت ممكن، سيغيب بالتأكيد عن لقاء فياريال وسنرى كيف يسير الأمر".

وأضاف: "الأولوية ليست استعادة جهوده من أجل مباراة معينة بل شفائه بطريقة مناسبة، هذه خسارة كبيرة لأن المباراة أمام فياريال صعبة للغاية".

وظهر لويس انريكي سعيدا بأداء فريقه أمام المنافس القادم من روسيا البيضاء، وخاصة في الشوط الثاني عندما حسم نيمار ولويس سوايز مهاجم أوروجواي الفوز لبرشلونة، بعدما افتتح المهاجم البرازيلي التسجيل لحامل اللقب من ركلة جزاء في الدقيقة 30.

وقال مدرب برشلونة: "أعتقد أننا لعبنا جيدا بشكل عام، وبالطبع كان من الممكن أن نظهر بشكل أفضل أو بشكل أسوأ كثيرا".

وأضاف: "ربما افتقرنا للترابط في الثلث الأخير من الملعب، لكن في نفس الوقت لم يتسبب لنا المنافس في متاعب".

وتابع: "لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني عند تحريك الكرة بشكل جيد، كما وضعنا المنافس تحت كثير من الضغط".

الرابط المختصر: