مدرب فياريال ينوي استغلال أزمة برشلونة في الكامب نو

أكد مارسيلينو غارسيا، مدرب نادي فياريال الإسباني لكرة القدم، أنه سيحاول رفقة لاعبيه ألحاق الضرر ببرشلونة على ملعب الكامب نو، وذلك في تصريحات سبقت مباراة القمة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني الأحد.

وأكد مارسيلو في مؤتمره الصحفي الذي يسبق المباراة أنه عازم على ازعاج برشلونة على ملعبه، خاصة بوجود أزمة دفاعية يمر بها الكتلان على حد تعبيره.

وقال بهذا الصدد: "يجب أن نكون في أفضل أيامنا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة على ملعب صعب مثل الكامب نو، يجب أن نجد الفاعلية المطلوبة أمام المرمى، من المؤكد أنهم سيصنعوا فرصا أكثر منا لذلك يجب أن نستغل انصاف الفرص للخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف بالحديث حول تأثير غياب ميسي، وقال: "الأمر لم ولن يتعلق بميسي.. بوجود لاعبين مثل نيمار وسواريز، سعرهما بالسوق أكثر من 80 مليون يورو، لا أعتقد أنهما لن يسببا لنا المشاكل، بل على العكس تمام، اللحظات التي يمران به تدعو إلى القلق".

وتابع حديثه حول المشكلة التي يمر بها حاليا برشلونة وهي خط الدفاع، حيث قال: "منذ بداية الموسم وبرشلونة دفاعيا ليس في أفضل أحواله، لكننا سنظهر له الكثير من الاحترام، وسنعتمد على الفرديات، حيث نملك في صفوفنا الكثير من النجوم الشابة القادرة على زعزعة دفاع البرسا".

يذكر أن برشلونة سيلاقي فياريال بحثا عن البقاء بالصدارة جنبا إلى جنب مع ريال مدريد، الذي هو الأخر سيلاقي إشبيلية في مباراة صعبة، قد تحمل مفاجأة سعيدة للكتلان، قبل أيام معدودة من الكلاسيكو المقرر إقامته في سانتياغو برنابيو معقل الملكي.