المصارع شايمس: كلوب يستطيع اعادة ليفربول إلى الزمن الجميل

بعد قيام الدولي الانجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بصفع المصارع ويد باريت في احدى عروض (wwe) بالعاصمة البريطانية لندن، يبدو أن اتحاد المصارعة "انصهر" في بوتقة كرة القدم بعدما تحدث المصارع الايرلندي شايمس عن تعيين الالماني يورغن كلوب مدربا جديدا لليفربول.

شايمس (المحارب السلتي) والذي فاز بحزام بطولة الولايات المتحدة وملك الحلبة لعام 2010، علق من خلف الكواليس في العرض الاخير لاتحاد المصارعة بلندن على تعيين كلوب مدربا جديدا لليفربول خلفا لبريندان رودجرز المقال، مشيرا: "اعتقد انه حلا مثاليا لليفربول، وهذا ما نحتاج إليه".

واضاف شايمس: "كلوب يمتلك رؤية جيدة، ويستطيع أن يلهم جميع اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم، إلا أنه من الصعب الآن الحديث عن الالقاب".

واشار: "هناك الكثير من المراكز تحتاج إلى تدعيم، وأنا على ثقة بأن كلوب ينظر للمستقبل ويستطيع اعادتنا إلى الزمن الجميل، واذا توجنا بلقب اوروبي سأكون سعيدا للغاية".

وختم المصارع الايرلندي حيدثه بالقول: "أنا مجرد مشجع للنادي، اريد أن اشاهد فريقي يعود إلى واجهة الدوري الانجليزي الممتاز مجددا".

وتجدر الاشارة أن ليفربول يحتل المركز العاشر على سلم ترتيب اندية البريميرليج برصيد 17 نقطة، وسيحل ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي يوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي على ملعب (الاتحاد)، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.