الفدائي ينهي استعداداته لمواجهة ماليزيا غدا على ستاد عمان

تلفزيون الفجر الجديد – أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تدريباته النهائية استعدادا لمواجهة منتخب ماليزيا غداً الخميس في تمام الرابعة مساء على ستاد عمان الدولي، ضمن مرحلة الاياب من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم وآسيا.

وحرص رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب على الاتصال بالجهاز الفني للفريق خلال التدريبات، معربا عن أمله في أن يُوفق الفريق بتقديم مباراة كبيرة تليق بحجم المنتخب الوطني الذي قدم مباراة للتاريخ أمام السعودية بالتصفيات.

وأشاد الرجوب بمستوى اللاعبين وتطورهم الكبير، مشيرا إلى أن الفوز في مباراة ماليزيا سيعزز حظوظ الفريق بشكل كبير للحفاظ على حظوظه بالتأهل للدور النهائي من المنافسات.

وكان الفريق خاض تدريبه الأخير على ملعب البتراء بالمدينة الرياضية بالعاصمة عمان، حيث عمل الجهاز الفني على إجراء تمرينات خفيفة للاعبين إضافة إلى اختيار تشكيلته النهائية التي ستواجه ماليزيا.

ومن المتوقع أن يدخل الفريق مباراته أمام ماليزيا بنزعة هجومية واضحة من أجل الخروج بانتصار هام من شأنه أن يعزز حظوظ الفريق بمواصلة المنافسة من أجل التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات.

وأعرب لاعب منتخبنا الوطني أليكسس نصار عن أمله في نجاح الفريق بحصد نقاط اللقاء الثلاث أمام ماليزيا رافضا مقارنة مباراة الذهاب بالمباراة الحالية.

وأضاف نصار أن اللاعبين سيقع على عاتقهم مواصلة بذل كل جهودهم من أجل الاستمرار في تقديم الأداء القوي الذي ظهروا به في المباريات السابقة أمام الامارات والسعودية وباقي مباريات التصفيات.

من جهته، قال الأمين العام لاتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة، إن اتحاد كرة القدم وبتعليمات من اللواء الرجوب أعلن عن تبرعه بريع مباراة فلسطين وماليزيا لمركز الحسين للسرطان على غرار قرار الاتحاد السابق بالتبرع لنفس الجهة في مباراة فلسطين والسعودية.