بيليا: لا يمكن للارجنتين ان تخسر امام البرازيل

أكد الأرجنتيني لوكاس بيليا، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي الاربعاء، أن منتخب بلاده "يمكن أن يخسر أي مباراة باستثناء هذه"، في اشارة إلى مواجهة البرازيل فجر الجمعة، في ثالث جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 لكرة القدم.

وقال بيليا، في تصريحات لقناة (تي واي سي سبورتس): "يمكن أن نخسر أي مباراة باستثناء هذه، نحتاج للفوز ولابد من تحقيقه، نأمل في أن نفوز مع تقديم أداء جيد، ولكن إذا لم نقدم عرضا جيدا فلابد من الفوز".

وأوضح أن الغيابات العديدة التي يعاني منها المنتخب الأرجنتيني "أمر مؤسف"، مشيرا إلى ضرورة التعامل مع المباراة في الظروف الراهنة.

ويغيب عن الكلاسيكو اللاتيني كل من ليونيل ميسي وسيرخيو أجويرو وكارلوس تيفيز وبابلو زاباليتا وايزيكيل جاراي للاصابة.

وأكد: "لابد من القيام بواجبنا على أكمل وجه والثقة في اللاعبين الذين سيشاركون، لابد من الفوز، فهذا هو الأمر الوحيد الذي سيمنحنا الهدوء والثقة للمضي قدما".

واختتم المنتخب الأرجنتيني الاربعاء تدريباته قبل الكلاسيكو اللاتيني، فيما وصلت بعثة المنتخب البرازيلي إلى الأرجنتين الخميس.

ومن المتوقع أن يتألف التشكيل الأساسي الذي يدفع به خيراردو "تاتا" مارتينو المدير الفني لراقصي التانجو أمام البرازيل من كل من، سيرخيو روميرو وفاكوندو رونكاليا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري وماركوس روخو وخابيير ماسكيرانو ولوكاس بيليا وايفر بانيجا وأنخل دي ماريا وإيزيكيل لافيتزي وجونزالو إيجوايين.

فيما لا تزال هناك شكوك حول لحاق صانع ألعاب باريس سان جيرمان، خابيير باستوري باللقاء لمعاناته لالام عضلية في ربلة الساق اليمني يتدرب على إثرها منفردا.

وخسر المنتخب الأرجنتيني على أرضه أمام الإكوادور بهدفين نظيفين في مستهل مشواره بالتصفيات، قبل أن يتعادل خارج قواعده مع باراجواي سلبيا في الجولة الثانية، ليحل في المركز السابع برصيد نقطة واحدة.

الرابط المختصر: