لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فان غال: هذا الوقت المناسب لاعادة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد



اكد الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي أن هذا الوقت هو المناسب لاعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني، إلى ملعب "اولد ترافورد" في حزيران/ يونيو المقبل.

ووفقا لصحيفة (ديلي ميل) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن لويس فان غال تحدث عشية الفوز على واتفورد 2-1 في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج: "انه الوقت الامثل لليونايتد من أجل ضم رونالدو".

واضاف: "رونالدو يلعب على الاجنحة ويستطيع تسجيل الاهداف عطفا على سرعته"، مشيرا إلى حاجة الفريق للاعب بامكانياته.

واستطرد: "لا اعتقد أنه يوجد هناك مدربا في العالم لا يحب ضم رونالدو إلى فريقه، نحن ندرس ضم عدّة لاعبين وليس رونالدو فقط".

وختم فان غال حديثه بالقول: "في الغالب لا يحصل المرء على ما يتمناه دائما .. لكن دعونا ننتظر".

ولا يقضي الدون البرتغالي اياما سعيدة في مدريد، خاصة بعد السقوط المذل امام الغريم التقليدي برشلونة برباعية نظيفة، كما ادعت العديد من وسائل الاعلام الفرنسية ان هناك اتفاق سرّي بين رئيس النادي الملكي بيريز والقطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يقضي برحيل رونالدو إلى ملعب (حديقة الامراء) صيف العام المقبل.

جدير بالذكر أن فريق بحجم مانشستر يونايتد يستطيع دفع تكاليف التعاقد مع رونالدو بسبب عقود الرعاية الضخمة مع شركتي شيفروليه واديداس، فضلا عن عائدات البث التلفزيوني لمسابقة البريميرليج.

الرابط المختصر: