غزة: مؤسسة خيرية تلبي نداء أحياء مقبرة "الشيخ شعبان"

الثلاثاء 19 يناير 2016

غزة: مؤسسة خيرية تلبي نداء أحياء مقبرة "الشيخ شعبان"
التفاصيل بالاسفل

محمد شراب: بعد أن نشرت وكالة "وطن للأنباء" قصة عن العائلات التي تعيش في مقبرة "الشيخ شعبان"، بعنوان "مقبرة "الشيخ شعبان مسكنٌ للأحياء"، يوم الـ27 من كانون الأول/ديسمبر الماضي، ناشدت من خلاله العائلات ذوي القلوب الرحيمة بالنظر إلى أوضاعهم بعين الرحمة، قام بنك الطعام الفلسطيني بتلبية نداء عائلة المواطن جبر كحيل.

ورمم "بنك الطعام الفلسطيني"، منزل العائلة، ووضع "السيراميك" للأرضية، بعد أن كانوا يعيشون على الرمل، وتم بناء حمام وتجديدألواح الصفيح، ووضع أبواب للمنزل ونوافذ جديدة وبرميل مياه فوق المنزل.

وقدم "البنك" مساعدة غذائية تكفي لشهر كامل تحتوي على دواجن، وألبان، وأجبان، وأرز، وبقوليات، ومعلبات، وزيوت، وفواكه، وخضار، وحليب للأطفال.

من جهته، عبر المواطن جبر كحيل عن امتنانه، قائلًا:أشكر وكالة وطن وبنك الطعام الفلسطيني اللذان ساهما برسم الابتسامة على وجوه أطفالي وتغيير حياتنا للأفضل مع بداية عام 2016.

يذكر أن"بنك الطعام الفلسطيني" تأسس في مدينة رام الله، عام 2011 بدعم من شبكة بنوك الطعام الإقليمية في دبي، وهو أحد الجمعيات المتخصصة في تقديم الوجبات الغذائية الصحية والساخنة في فلسطين، للأسر ممن هم تحت خط الفقر، وتوفير إعانات غذائية.