بكأس الشهيد ابوعمارنجوم قدامى صحة اريحا يَتعملقونْ وابناء تربية طولكرم يُحَّلقونْ وقدامى شويكة والأمن الوطني غادروها عائدون

منتصر العناني- تَعلمقَ نجوم قدامى صحة اريحا بكرة القدم وخطفوا بجدارة كأس الشهيد ابوعمار الكروية فيما حل فريق قدامى تربية طولكرم بالمرتبة الثانية في تحليق جديد في البطولة التي أستضافتها مدينة القمر اريحا تحت رعاية محافظ أريحا المهندس ماجد الفتياني وبإشراف قائد منطقة أريحا العميدركن المهندس محمد الأعرج بمشاركة مميزة وخاصة لقدامى تربية طولكرم المنسقين لها وقدامى شويكة وقدامى صحة اريحا وقدامى الامن الوطني اريحا على ملعب هلال اريحا وسط حضورومنافسة قوية بين المشاركين فيما حقق فيها نجوم صحة اريحا لوناً جديدا من الفوزوالتي جعلت اللقاءات مشتعلة على أشدها تنحصر بين الصحة والتربية وشويكة والتي جاءت نتائجها على النحو التالي  –

فوز قدامى شويكة على الامن الوطني ب 5/1 سجلها لشويكة سائد مرعي وباسم الوحيدي وطه حسين وعبد الرحيم شرفا والحارس الملك محمد حسين.
تعادل قدامى صحة اريحا مع قدامى تربية طولكرم 3/3 سجل للتربية محمد ابوصلاح ومنتصر العناني وعلاء وتد وسجل للصحة ابراهيم الغروف وارب العناني ومحمد ابو رومي .
فوز قدامى تربية طولكرم على الامن الوطين 5/0 سجلها درويش البري وعلاء وتد ومنتصر العناني وعبد الرزاق حمد وقدري كسبة .
فوز صحة اريحا على قدامى شويكة 3/1 سجلها للصحة الغروف والعناني ومحمد الشامي ولشويكة سائد مرعي .
فوز تربية طولكرم على قدامى شويكة في اللقاء قبل النهائي 4/1 سجلها للتربية دوريش البري ومنتصر العناني وعلاء وتد ومحمد ابوصلاح ولشويكة طه حسين .
اللقاء الأخير كان ندياُ جمع قدامى الصحة والتربية في مباراة الشعلة التي انتهت بتقدم وفوز الصحة بهدفين لهدف في متعة اللقاءات ليتوج نجومها ابطالا لها والتربية وصيفاً وسجل للصحة ابراهيم الغروف وارب العناني وللتربية علاء وتد .

حكم اللقاءات سائد الغروف

فيما قام المحافظ ماجد الفتياني وقائد المنطقة الأعرج والمقدم عرفة ومدير مشفى اريحا د. ناصر العناني ويوسف لافي عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وصالح الغروف رئيس نادي الهلال بتسليم كأس الشهيد ابو عمار لكابتن صحة اريحا د. ارب العناني وسط فرحة الفوز بالبطولة فيما قدموا الكأس بدورهم هدية للمحافظ الفتياني لدوره الريادي في دعم النشاطات التواصلية مع كافة المحافظات والمؤسسات في الوطن , فيما القى منتصر العناني مندوبا عن تربية طولكرم وقدامى شويكة كلمة شكر فيها المحافظ وقائد المنطقة والحضور على هذه الضيافة وكرم الاستقبال مؤكدا أن هذه البطولات والزيارات ستتواصل بين فرق المؤسسات من طولكرم لاريحا مؤكدا أن الفوزهي المشاركة الحقيقية وان الرئيس الراحل الشهيدياسر عرفات باق فينا ونحمل رسالته لكل الأجيال ,

المحافظ المهندس ماجد الفتياني أكدأن هذا التواصل عظيم ورسالتنا واضحة العمل معا في البناء كل في موقعه مشيدا بالحاضرين من طولكرم على هذه اللفتة الثانية على التوالي بالحضوروالمشاركة ,

صالح الغروف رئيس نادي هلال اريحا رحب بالمشاركين في هذه البطولة مشيدا بكل الحضور ودورهم في خلق حراك وواقع متين بيننا وأكد الغروف اننا نعمل على تنظيم بطولة مؤسسات في أريحا وسيكون منتخب تربية طولكرم وشويكة مشاركين فيها بتلبية الدعوة مثمنا دروكم جميعا في انجاحها .

وفي ختامها تم تكريم قائد منطقة اريحا العميد الأعرج لاستضافته كافة المشاركين بهدايا درع تقديري وكذلك تي شيرت قدامى التربية ورمز تراثي تقديرا لدوره الريادي والإستقبالي .

 

(منتخب تربية طولكرم شويكة زيارة مؤسسات )

 

قدامى تربية طولكرم وقدامى شويكة وفي تنسيق مشترك سبق اللقاءات زيارات لمؤسسات اريحا والتي تم فيها تكريم كافة مدراءها والتي كانت قمة الروعة في الزيارة الاولى لمحافظ اريحا المهندس ماجد الفتياني في مقر المحافظة في استقبال رائع ومميز وتم تكريمه بهدايا خاصة ورحب كثيراوانهلنا من تجربته الثرية وتم زيارة متحف الشهيد ياسر عرفات في منامته الخاصة والتي كان لها وقع خاص .

وتوجه الفريقين لزيارة صحة اريحا والتي كان في استقبالنا مديرها الدكتورة ارب العناني وعدد من الموظفين والذين رحبوا كثير ا بالرياضيين وتبادلوا الهدايا لتذكارية فيما بينهم مشدين بهذا التواصل الأخوي والزيارة واللعب في اريحا .

الفريقين توجهوا للدفاع المدني وكان في استقبالهم الرائدنضال الجلاد وبعض المسؤولين هناك والذين رحبوا بنجوم طولكرم التربية وشويكة مشيدين بخطوات العمل والتواصل في لقاءت الأخوة وحمل الرسائل .

مديرية تربية اريحا كانت المحطة التالية حيث التقوا الأستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم والنائبة بسمات سالم وعددمن الموظفين حيث شكر اللاعبين على هذه اللفتة العظيمة بالزيارة الهامة والتي لها مكانة خاصة فيما القى العناني كلمة شكر فيها مدير التربية الحواش وسالم على حفاوة الإستقبال وقدم بإسم التربية وشويكة العناني والبري هدايا خاصة لمدير التربية الحواش مؤكدين أن التربية والتعليم عنوان لبناء الاجيال وايضا تخريج الرياضيين والمواهب .

حل الفريقين ضيوفا في المحطة على مشفى أريحا حيث كان في الاستقبال مدير عام المشفى الدكتور ناصر العناني وابو خالد قراعين وعدد من الأطباء والعاملين هناك في لقاء خاص ومميز رحب خلالها د. العناني بالفريقين مشيدا بهذا الدور الرياضي الكبير والهام واطلع خلالها في شرح موجز عن مشفى اريحا الحكومي مؤكدا أننا دوما نقف لجانب الرياضيين ورسالتهم فيما قدم منتصر العناني ودرويش البري والوحيدي نباية عن الفريقين دروعا وهدايا تقديرية  لمدير المشفى د. ناصر العناني وقدم بدوره مدير المشفى دروعا من الزجاج تراثية لمدينة اريحا اقدم مدينة في العالم تسلمها منتصر العناني ودرويش البري وباسم الوحيدي  .

ولتكون المحطة الاخيرة في ضيافة الأرتباط العسكري الفلسطيني في اريحا في ضيافة المقدم تامر عرفة الذي رحب بهذه الزيارة الهامة واللفتة المميزة والسباقة دوماً للكرميين ونجومهم مشيدا بدور التواصل الخلاق لكم بين ارجاء الوطن ليطلق على الفريقين التربية وشويكة بعصافير المحبة فيما شكر العناني بإسمه واسم الفريقين المقدم عرفة على حفاوة الأستقبال وقدموا له هداي خاصة باسم الفريقين لدوره وعطائه اللامحدود .

وكان مثل الوفد من الفريقين في هذه الزيارات واللقاءات الكروية كل من – درويش البري / منتصر العناني / سائد مرعي / باسم الوحيدي / علاء وتد / محمدابوصلاح / طه حسين (إنتو)/ محمدحسين / طه حسين / عبد الرزاق حمد / عبد الرحيم الشرفا والمصور حسام غانم وابو ايمن غانم .

وفي ختام الجولة قدم قائد المنطقة العميدركن المهندس محمد الاعرج وبحضور المقدم كمال زعاترة الذي تابعنا اول بأول للتنسيق للزيارة مشكورا وجبةعشاء خاصة للفريقين تقديرا للفريقين مشيدا بالعلاقة التي تربطنا به وكذلك وجهت لدعوة للأعرج لزيارة طولكرم مؤكدا أننا سنكون على تواصل دائم ومشيدا بأخلاقيات الرياضيين وحملهم رسالة وطنية من خلال الصورة التي شاهدناها اليوم في ذكرى معلم الشهيد ياسر عرفات التي حملت البطولة اسمه ونال شرف الفوز فيها منتخب صحة اريحا وكانت لون رياضي من الوان الوطنية .