ريال مدريد جاهز لبدء المفاوضات مع نيمار!

لا تزال الانباء تتوالى بشأن مستقبل نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة، حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم، اللاعب البرازيلي لا زال لم يمدد عقده مع النادي الكتالوني ولا تبدو المفاوضات بين الطرفين تسير في الطريق الصحيح.

وكشفت اذاعة "كادينا كوبي" الاربعاء ان ريال مدريد جاهز لبدء المفاوضات مع البرازيلي في حالة رفض اللاعب تمديد عقده مع النادي الكتالوني.

وتضيف الاذاعة الاسبانية ان نيمار يثير اعجاب كبير لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وقد كان على بعد خطوة من الانضمام للنادي الملكي في السابق، اولا حينما تلقى دعوة وهو لايزال طفل في 2006 وثم في 2011 حيث ان ريال مدريد انذاك ارسل طبيبا الى البرازيل من اجل اجراء فحوص طبية للاعب.

وتشير "كادينا كوبي" ان قادة ريال مدريد لن يتخذوا الخطوة الاولى، اذ انهم يرون ان اللاعب هو من يجب ان يتخذ الخطوة الاولى في حالة اراد بالفعل الانتقال الى الفريق الذي يدربه زين الدين زيدان.

ومن جهة اخرى، فهناك شعور ايضا من قادة ريال مدريد ان البيئة المحيطة بالنجم البرازيلي تسعى لاستغلال اهتمام ريال مدريد للحصول على افضل عقد مع برشلونة، حيث ان نيمار يرغب بان يقترب من ميسي في سلم رواتب الفريق.