أهلي الخليل يخسر أمام المحرق البحريني

تلفزيون الفجر الجديد – خسر نادي أهلي الخليل، أمام مستضيفه المحرق البحريني بهدف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد البحرين الوطني في مدينة عيسى، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وجاءت البداية قوية من جانب أصحاب الأرض والجمهور نادي المحرق الذي نجح بافتتاح التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الـخامسة من زمن الشوط الأول بعد كرة ثابتة حولها المحترف البرازيلي فيليبينهو برأسه أبعدها الحارس عزمي الشويكي واصطدمت بالقائم العلوي وعادت للاعب فهد شويطر الذي أكمل الكرة في الشباك.
ولم يتأخر رد الأهلي كثيرا وتمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة الـ15 بعد كرة ثابتة حولها محمود وادي برأسه أبعدها الحارس البحريني بصعوبة لتصل إلى جونثان سوريا الذي أودعها في المرمى.
وعاد المحرق للتقدم مجددا في الدقيقة الـ23 من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب المخضرم إسماعيل عبد اللطيف وترجمها بسهولة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحرق بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة، بالرغم من محاولة الفريقين التسجيل، لينتهي اللقاء بفوز المحرق البحريني بهدفين لهدف وتصدر المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الوحدة السوري.