شكوك حول مستقبل زيدان مع ريال مدريد

اثارت النتيجة الاخيرة التي حققها ريا مدريد في الدوري الاسباني امام مالاجا 1-1 على ملعب "لا روزاليدا" خيبة آمل كبيرة لدى عشاق النادي الملكي، التعادل امام الفريق الاندلسي جعل برشلونة يحلق وحيدا في صدارة الليغا على بعد 9 نقاط عن غريمه التقليدي وهو فارق مريح لرجال لويس انريكي.

وخلال الآونة الاخيرة خرجت وسائل الاعلام الاسبانية لتؤكد ان قادة ريال مدريد يثقون تماما في قدرات زين الدين زيدان وانه مهما حصل هذا الموسم فسيظل على رأس الادارة الفنية للفريق الموسم المقبل، ولكن بعد التعادل امام مالاجا يبدو ان الامور تغيرت داخل النادي الابيض.

وكشفت اذاعة "اوندا سيرو" ان هناك فئة من مجلس ادارة ريال مدريد التي ترى ان زيدان يستحق الاستمرار الموسم المقبل حتى ولو خرج الفريق خالي الوفاض هذا الموسم، هذه الفئة تعتقد ان الفريق بحاجة الى الاستقرار في مقاعد البدلاء واعطاء زيدان فرصة لبدء مشروع جديد خصوصا انه استلم الفريق في منتصف الموسم.

ولكن تشير الاذاعة الاسبانية انه في الطاولة الاخرى يوجد بعض من مدراء النادي الملكي يفضلون الانتظار لنهاية الموسم وبعدها اتخاذ قرار بشأن استمرار المدرب الفرنسي.

وتوضح "اوندا سيرو" ان زيدان يدرك وجود شكوك لدى قادة ريال مدريد وانه مهدد بعدم بدء الموسم المقبل مع الفريق رغم انه بموجب عقد حتى 2018، ويعلم الفرنسي انه في حالة خروج الفريق من الدور ربع النهائي لدوري الابطال وانهاء الدوري بفارق نقاط كبير على برشلونة، فسيكون من الصعب استمراره.

وفي الاخير، تشير الاذاعة الاسبانية لبعض الاسماء المطروحة على الطاولة لخلافة زيدان وابرزها يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا والذي يثير اعجاب فلورنتينو بيريز، وايضا بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الانجليزي او جوزيه مورينيو، رغم ان هذا الاخير مرشح بقوة لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل.