كاسيميرو: ريال مدريد يعمل على الإطاحة ببرشلونة

حلَّ النجم البرازيل يالشاب هنريكي كاسيميرو، لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، اليوم الخميس ضيفاً على إذاعة "كادينا سير" الإسبانية في مقابلةٍ تطرَّق فيها للحديث عن عدد من الأمور.

كاسيميرو أجاب على الأسئلة الكثيرة عن الكلاسيكو وإن كان سيُشارك في اللقاء أم لا.

وردَّ البرازيلي على هذا السؤال بالقول :"يجب أن يُوجه هذا السؤال لزيدان .. هو صاحب القرار وليس أنا، مهمتي تقتضي فقط أن ألعب وأقدم ما لديَّ فوق أرضية الملعب".

وأضاف: "زيدان يعلم تماماً أنِّي جاهز دوماً لخدمة الفريق.. بطبيعة الحال لست على دراية بما سيكون قراره حول تشكيلة يوم السبت".

وعاد كاسيميرو بالذاكرة إلى الكلاسيكو الأول هذا الموسم والذي غاب عنه وتلقى فيه فريقه الهزيمة برباعية نظيفة مؤكداً أنَّ هذا الكلاسيكو ترك ذكريات مؤسفة.

وصرَّح في هذا الصدد بالقول :"كان شعوراً مؤسفاً تلك الليلة نتيجة للهزيمة التي تلقاها الفريق، لا أتمنى لريال مدريد سوى الانتصار".

وحول عدم منحه الفرصة من قِبل بينيتيز قال :"لم أطلب منه تفسيراً لذلك، أنا أيضاً لا أطلب من المدرب تفسيرات حين يختارني للبدء ضمن التشكيلة الرسمية".

وعاد للحديث عن زيدان وقال :"لديَّ عاطفة خاصة تجاه زيدان، حين كان مُساعداً لأنشيلوتي كان قريباً مني وتحدث معي كثيراً وقدّم الدعم".

وبعد ذلك .. تطرق كاسيميرو للكلاسيكو يوم السبت وقال :" سندخل اللقاء برغبة الفوز لا شيء غيرها، نحن ندين لهذا النادي ولهذه الجماهير، عملنا الأسبوع المنقضي بصورة كبيرة للإطاحة ببرشلونة".

وتحدث البرازيلي قليلاً عن طفولته البسيطة في البرازيل وقال :"لقد كانت طفولة صعبة .. كنا نقطن في حيٍ بسيط، والدتي كانت تعمل دوماً لأجل أن توفر لنا ما نحتاج وأن تمنحنا الأمان، أنا فخورٌ بها حقاً".

وأضاف :" والدتي اشترت لنا منزلاً بغرفة واحدة مع منافعه ( مطبخ + حمام ) .. مع ذلك، حياتنا البسيطة هذه كانت سعيدة بيني وبين أمي واخوتي".

وتابع :" لا زلت أذكر أول مرتبٍ لي تحصلت عليه من كرة القدم .. لأنني استخدمته في شراء منزلٍ جديد لوالدتي". 

وأخيراً .. اختتم كاسيميرو المقابلة بالحديث عن كريستيانو رونالدو وقال :"لا يمكن أن يرضى بمستواه على الإطلاق، دوماً يسعى للأفضل ولهذا هو الأفضل في العالم".