لاعب ريال مدريد أول صفقات جوارديولا في مانشستر سيتي

يطمح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني القادم لمانشستر سيتي الإنجليزي، في ضم داني كارفاخال، ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني، وفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، في ظل تقدم عمر الثنائي زاباليتا (31 عامًا) وبكاري سانيا (33 عامًا).

وقالت الصحيفة: "داني كارفاخال هو طلب محدد من بيب جوارديولا الذي يرى أن ظهير ريال مدريد يملك كل ما يبحث عنه، كما أنه لاعب واعد وينتظره مستقبل عظيم".

وأضافت "كارفاخال يتناسب مع الصورة النمطية للظهير الهجومي الذي يبحث عن بيب تماماً مثل داني الفيش مع برشلونة وفيليب لام مع بايرن ميونيخ".

إلى ذلك، يسعى جوارديولا الذي سيبدأ مهمته مع سيتي الموسم المقبل، للدخول في الصراع القائم على الجابوني الدولي ومهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بيير إيمريك أوبميانج.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية إلى أن هداف الدوري الألماني هذا الموسم، والذي ارتبط إسمه كثيراً بالانضمام إلى آرسنال في صيف 2016، وضعه بيب جوارديولا على رأس الصفقات التي طالب إدارة سيتي بسرعة إتمامها.

ولفتت الصحيفة إلى أن رئيس نادي دورتموند هانز يواخيم فاتسكه أكد في تصريحات له الأسبوع الماضي أنه على استعداد لبيع أوبميانج عقب نهاية الموسم الجاري، في حالة تلقي ناديه عرضاً يتراوح بين 100 إلى 120 مليون يورو.

ويعد أوبميانج (26 عاماً) من أبرز المهاجمين في الدوريات الأوروبية هذا الموسم، حيث سجل 36 هدفاً في 42 مباراة.