بنك القدس يعلن عن إطلاق حملة الجوائز الأضخم في فلسطين على حسابات التوفير

تلفزيون الفجر الجديد- أطلق بنك القدس، أمس السبت، حملة جوائز حسابات التوفير للعام الحالي "توفيرك .. لحالك أحلالك"، وذلك خلال حفل نظمه في رام الله، بالتعاون مع شركتي "أوتو زون" و"جروب بلس"، بمشاركة عطوفة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ورئيس مجلس ادارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب، ومديره العام سميح صبيح، ورئيس مجلس ادارة "أوتو زون" و"جروب بلس" زكي طارق، اضافة إلى حشد من رجال الأعمال، وممثلي المؤسسات والمهتمين.

وفي كلمتها، أثنت غنام، على دور البنك في خدمة القطاع الاقتصادي، مشيرا إلى أن مبادرته تجسد قدرة الشعب الفلسطيني على تحدي كافة الصعاب، وتشبثه بإرادة الحياة، ولفتت إلى تمسك الشعب الفلسطيني بالحصول على حقوقه، واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

من جهته، ذكر صبيح، أن اطلاق الحملة الجديدة، يأتي استمرارا لحرص البنك على اطلاق حملات تنسجم مع تطلعات الجمهور، مستذكرا الحملات التي أطلقها البنك خلال الأعوام الماضية، مثل "وفر وعد الأيام"، و"توفيرنا صح"، وغيرهما، وبين أن البنك يطلق حملات بما ينسجم مع احتياجات ورغبات الجمهور، اضافة إلى دراسات سوقية دقيقة، لافتا إلى أن البنك أحد البنوك الرائدة التي لها باع طويل في تشجيع الجمهور على التوفير.

ولفت إلى حرص البنك على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات البنكية، الى جانب لعب دور فاعل في مجال المسؤولية الاجتماعية، وقال: إننا نعمل على تلمس احتياجات الجمهور، والعملاء تلبية رغباتهم، ونسعى لتطوير البنك باستمرار ليتلاءم مع احتياجات السوق.

وأشار إلى اعتزاز البنك بدوره المجتمعي، مبينا أنها تستند إلى استراتيجية خطها مجلس ادارة البنك ممثلا برئيسه جراب.

وتخلل الحفل، عرض فيلم ترويجي عن الحملة الجديدة، والتي تتضمن السحب على سيارة بيجو (301) كل يومين أو "ستروين سي 4"، اضافة إلى اجراء سحب على سيارة "مرسيدس – سي كلاس" كل ثلاثة أشهر.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى فرصة للفوز، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير، كما بإمكان الجمهور الاستفسار من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار عن الحملة من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.