لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

هاري كين.. أسود توتنهام تطارد ليستر سيتي



أوفى هاري كين وعده بشأن تحذيره إلى ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل أن يسجل هدفين ليقود توتنهام هوتسبير للفوز 4-صفر على ستوك سيتي أمس الاثنين.

ونشر كين مهاجم منتخب إنجلترا صورة على إنستجرام لأسود تتقدم بعد تعادل ليستر 2-2 مع وست هام يونايتد يوم الأحد ليترك الباب مفتوحاً أمام توتنهام لتقليص الفارق إلى 5 نقاط.

وأظهر كين لمسته القاتلة وسجل الهدفين الأول والثالث لتوتنهام ورفع رصيده إلى 24 هدفا في صدارة هدافي المسابقة وبفارق هدفين عن جيمي فاردي مهاجم ليستر.

وقال كين "ما أجمل هذا الأداء. يكون من الصعب دائما اللعب في ضيافة ستوك ولذلك فإن الفوز يوضح مدى قوة فريقنا."

وأضاف "لم نحقق شيئا بعد. يجب أن نواصل ما نفعله. سجلنا أربعة أهداف لكن كان بوسعنا تسجيل 6 أو 7 أهداف."

وردا على سؤال بشأن صورة الأسود التي نشرها قال كين "كانت فقط مجموعة من الأسود تنتظر الفرصة. بعدما شاهدت ليستر يهدر النقاط كان لدي رغبة شديدة في اللعب. كنت مضطرا للانتظار ليوم ونصف اليوم."

وتقدم كين بهدف لتوتنهام بتسديدة هائلة بعد مرور تسع دقائق وحسم المهاجم الخطير الانتصار في الدقيقة 71.

وأحرز ديلي آلي الهدفين الآخرين بعد تمريرتين من كريستيان إريكسن، لكن هذا اللاعب الشاب أهدر واحدة من أغرب فرص الموسم عندما راوغ الحارس شاي جيفن ثم سدد الكرة في القائم.

ويملك توتنهام – الذي يحلم بإحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 1961 – أقوى هجوم وله 64 هدفا كما يملك أقوى دفاع بدخول مرماه 25 هدفا.

وكان توتنهام في حاجة إلى ملاحقة ليستر باستمرار على الصدارة في الفترة الأخيرة حتى إنه كان متأخرا بفارق 10 نقاط عن قبل أن يفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد.

وأشاد ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بلاعبيه وقال "كانت لدينا رغبة من البداية في تحقيق الفوز وأظهرنا شخصيتنا وقوتنا."

وأضاف المدرب الأرجنتيني "ربما أشعر بالفخر بشكل أكبر بعد هذه المباراة لأنه كان علينا اللعب تحت الضغط للحاق بليستر على القمة وهذا ليس سهلا.. لا نزال نواصل القتال."

ورغم أن ليستر يبقى صاحب الأفضلية في إحراز اللقب لأول مرة، فإن توتنهام بات على أعتاب التأهل إلى دوري الأبطال في ظل تقدمه بفارق 12 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس و8 نقاط على كل من مانشستر سيتي وآرسنال.

الرابط المختصر: