انتشال جثة مواطن من داخل بئر في يطا والشرطة والنيابة تحققان

تلفزيون الفجر الجديد- انتشلت طواقم مركز دفاع مدني يطا اليوم السبت، جثة المواطن احمد محمود جبرين الدعاجنة "المهانية" (40 عاما) من داخل بئر  مياه في خربة البويب شرق بلدة يطا جنوب الخليل وقامت بتسليمها لمركبة اسعاف الهلال الأحمر التي نقلت الجثة الى المشفى.

وافاد الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان الشرطة والنيابة فتحتا تحقيقا في الحادث.

وذكر مراسل "وفا" ان رئيس النيابة العامة خضر الطوباسي وصل إلى خربة البويب، وفتح بحضور الشرطة تحقيقا في ظروف وفاة المواطن الدعاجنة.

وأضاف، ان رئيس النيابة العامة امر بنقل الجثة إلى مشفى الخليل الحكومي تمهيدا لنقلها الى معهد الطب الشرعي في أبو ديس لتشريحها والوقوف على سبب الوفاة وظروفها.

الى ذلك أهاب مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل العقيد مهندس معاوية ضراغمة، بالمواطنين والأهالي أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر والتفقد الدائم والتأكد من إغلاق أبواب الآبار بعد كل استعمال خوفاً من اقتراب الأطفال أو اللعب في محيطها، حفاظا على سلامتهم وسلامة أبنائهم مع مراعاة أخذ التدابير الوقائية الضرورية والتقيد بها عند فتح أبواب الآبار ورفعها سواء عند الاستخدام أو الترميم والصيانة واستخدام المعدات والأدوات المخصصة والمناسبة والآمنة للاستخدام لشفط وتصريف المياه منها مع مراعات صلاحيتها ورفع الخطر عند استخدامها سواء التي تعمل على الكهرباء والوقود.