فان جال: مانشستر يونايتد الأفضل..لولا هذه المشكلة

أكد المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد الانجليزي لويس فان جال، أن الإصابات العديدة التي ضربت فريقه هذا الموسم، أحد الأسباب الرئيسية وراء ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال فان جال في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "من دون إصابات، مانشستر يونايتد الأفضل في إنجلترا، عندما كان كل اللاعبين جاهزين، تصدرنا جدول الدوري، ولكن داهمتنا 14 إصابة مختلفة، وخسرنا عدة مدافعين، مما سبب مشكلة كبيرة لنا".

تابع: "رغم كل هذه العقبات، إلا أن الفريق تأهل لنهائي كأس الاتحاد، وينافس على احتلال المركز الرابع، كما أن مانشستر يونايتد يعد الفريق الوحيد الذي شارك في 3 بطولات إنجليزية حتى نهايتها، رغم كم الإصابات التي تعرضت لها صفوفه".

أشاد فان جال بلاعبيه قائلاً: "لقد تحلوا بروح عالية وإصرار شديد أكثر من مرة طوال الموسم، لم نتأثر من الخسارة أمام ليفربول، لنحقق فوزا صعبا على وست هام في ملعبه، ثم سقط الفريق أمام آرسنال 0-3، ليعود ويفوز خارج ملعبه على ايفرتون بنفس النتيجة، والآن تأهلنا لنهائي الكأس، ونتمسك بأمل الحصول على المركز الرابع".

أتم: "مانشستر يحتاج لضم لاعبين جدد يمتازون بالسرعة والمهارة في فترة الانتقالات المقبلة".

ويحتل "المانيو" المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، مبتعداً بخمس نقاط عن آرسنال، وتتبقى للشياطين الحمر مباراة مؤجلة.