إنريكي يستبعد دفع مكافآت خفية لبيتيس للفوز على برشلونة

قال لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، إنه قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري الإسباني وفي ظل تقارب النقاط مع منافسيه الرئيسيين على اللقب أتلتيكو مدريد وريال مدريد، يعيش في "عالم من الخيال والسذاجة"، لا يعتقد فيه أن خصميه الرئيسين قد يدفعان مكافآت للفرق التي يواجهها من أجل هزيمته.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ82 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الثاني وبفارق نقطة عن ريال مدريد الثالث.

وصرح إنريكي قبل مواجهة ريال بيتيس على ملعب بنيتو فيامارين غدا في الليجا إن فريقه ملزم بـ"الفوز" من أجل مواصلة الكفاح والاحتفاظ بلقب الليجا.

وردا على سؤال بخصوص إذا ما كانت هناك مخاوف من وجود مكافآت اقتصادية خفية للفرق التي سيواجهها في الجولات الثلاثة المقبلة؛ بيتيس وإسبانيول وغرناطة، أجاب: "أعيش في عالم من الخيال أو السذاجة. لم أشاهد محافظ ممتلئة ولا أرغب في رؤيتها مستقبلا".

وأشار المدرب إلى أنه يرغب في المباريات الأربعة المتبقية (ثلاثة في الليجا وواحدة في كأس الملك)، حيث تابع: "مبدئيا ننافس على لقبين. نحن في درجة استعداد مرتفعة. نحلم بتحقيق اللقبين ونعرف أهميتهما ونقبل الأمر. ما يفعله البقية أمر لا يهمنا".

وأوضح إنريكي أن شعور لاعبيه "جيد للغاية" في المنعطف الأخير بالموسم، لذا أكمل: "أشاهد الفريق في حالة جيدة للغاية بالتدريبات. الأجواء العامة في أفضل حال وأنا متفائل".

وأعرب المدرب عن أمله في ألا يتعرض الفريق لانتكاسة مثل تلك التي حدثت له مؤخرًا، حينما أقصي من دوري الأبطال وتعرض لثلاث هزائم متتالية في الليجا.

وتابع إنريكي: "لن أطلق على الأمر كلمة أزمة، ولكن إذا ما حللت الأمر ستجد أن السلاسة والتوفيق هو ما كان يفتقده الفريق. أعتقد أن الأمر لن يتكرر ولكن لا يمكنني تأكيده بنسبة 100%".