توران يكشف سببب رفضه الرحيل عن برشلونة

ازدادت الشائعات في الأيام الأخيرة حول مستقبل لاعب برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، الدولي التركي أردا توران، وتقول الشائعات أن النجم التركي بات مرشحًا للرحيل عن صفوف الفريق الكتالوتي نهاية الموسم الحالي.

موقع "سبورت يو" الإسباني، نقل تصريحات أدلى بها توران لوسائل الإعلام بعد هذه الشائعات، حيث قال: "عندما أتيحت لي الفرصة فقط فكرت في حلم طفولتي، برشلونة هو النادي الذي كنت أحلم به، لأرتدي هذا القميص ولكي أكون صديق إنييستا وميسي ونيمار وسواريز".

ومنذ أن بدأ توران اللعب مع برشلونة في يناير/ كانون ثان الماضي، لم يجد اللاعب حتى الآن التوليفة المناسبة ولم يتأقلم مع الفريق بالشكل الذي كان متوقعًا بعد مستواه المبهر مع أتلتيكو مدريد في السنوات الماضية.

وفي سياق مختلف، مدح توران مدربه السابق في أتلتيكو مدريد المدير الفني الأرجنتيني دييغو سميوني، وقال: "عندما كنت في أتلتيكو مدريد لقد علمني كيف ألعب للمجموعة، ساعدني على تحسين أدائي واحترافيتي أمام الجميع".

واختتم بالمقارنة بين نهج مدربه الحالي الاسباني لويس إنريكي ومدربه السابق سميوني، وقال: "إنريكي لديه نهج مختلف تمامًا، دائما يستخدم الكرة في التدريبات، هو يريد منا أن نكون أكثر راحة عندما تكون الكرة معنا".