مسيره تضامنيه مع الاسير سامي الجنازره في الخليل

تلفزيون الفجر الجديد | انطلقت اليوم في الخليل مسيره تضامنية مع الاسير سامي الجنازره المضرب عن الطعام منذ68 يوما رفضا للاعتقال الاداري .

وشارك في المسيره سلطان ابو العنين عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح ومحافظ الخليل كامل حميد وذوي الاسير الجنازره وممثلي القوى الوطنيه والمؤسسات الاهليه والرسميه وحشد من المواطنين .

وانطلقت المسيره من امام ملعب الحسين في عين ساره حتى دوار ابن رشد وسط المدينه .

وردد المشاركون الهتافات الوطنيه ورفعوا العلم الفلسطيني وصور الاسير الجنازره ولافتات عليها عبارات تطالب انقاذ حياته واطلاق سراحه دون أي مماطله .

وعلى دوار ابن رشد اقيم مهرجان خطابي القيت خلاله عدة كلمات واكد المتحدثون في كلماتهم على ضرورة بذل كل الجهود وحشد كل الطاقات لاتقاد حياة الاسير الجنازره.

واكد عضو اللجنه المركزية لحركة "فتح" سلطان أبو العينين، ان الاسير الجنازرة يمثل بمعدته الخاويه كافة ابناء الشعب الفلسطيني وقال "هؤلاء الاسرى المضربين عن الطعام اوسمة شرف تزدان بها فلسطين لانهم عنوان كرامتنا، ونقول لهم فجر الحريه آت لا محاله وسنرفع علمنا الفلسطيني على ارضنا وسيرحل الاحتلال".

وقال محافظ الخليل كامل حميد، "نؤكد وقوفنا الى جانب ابطالنا الاسرى في سجون الاحتلال الذين يحققون بأمعائهم الخاوية النصر امام السجان الاسرائيلي، وندعوا كافة مؤسساتنا للمشاركة في هذه الفعاليات التضامنية، واضاف:"ان الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية مستمرون بحراكهم الدولي من اجل الافراج عن جميع اسرانا خاصة المضربين عن الطعام. واضاف ان القياده الفلسطينيه تتواصل مع كل المؤسسات الدوليه والزعماء لانهاء ملف الاعتقال الاداري".