“القدس المفتوحة” توقع اتفاقية لدفع الرسوم الجامعية عبر نقاط شركة “بال باي”

تلفزيون الفجر الجديد- وقعت جامعة القدس المفتوحة وشركة بال باي(PALPAY)  اتفاقية تمكن الطلبة من دفع الرسوم الجامعية في مختلف محافظات الوطن عبر نقاط الدفع المنتشرة للشركة في أرجاء الوطن، وكان التوقيع في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله، يوم الأحد الموافق ‏15‏/05‏/2016م.

وقع الاتفاقية عن جامعة القدس المفتوحة رئيسها أ. د. يونس عمرو، وعن شركة "بال باي" مديرها العام أ. إياد قمصية، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. مروان درويش، ونائب رئيس الجامعة للشؤون المالية د. عصام خليل، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون المتابعة د. آلاء الشخشير، وعميد شؤون الطلبة أ. د. محمد شاهين، ومساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. تامر سهيل، ومديرة دائرة العلاقات العامة أ. لوسي حشمة، ومساعد نائب الرئيس للشؤون المالية أ. معاوية ذياب.

وحضر التوقيع من (بال باي) أ. شفيق بالي مدير المبيعات في الشركة، وأ. يوسف صبح، وناجي حمايل، ومحمد زيدان، ويوسف زيد، وحضره أيضاً أ. ثائر حمايل مدير العلاقات العامة في بنك فلسطين، وأ. شاكر صفدي رئيس دائرة المشاريع في البنك، وأ. تامر الحيح من دائرة البرمجيات في البنك، وأ. حاتم مصطفى مدير منطقة الوسط في بنك فلسطين.

وشدد أ. د. عمرو على أن الجامعة تعمل كل ما بوسعها من أجل تقديم التسهيلات لطلبتها وتجنب الازدحام الذي يحصل خلال افتتاح الفصول الدراسية، خصوصاً أن الجامعة هي جامعة الشعب الفلسطيني وتضم بين جنباتها نحو (60) ألف طالب وطالبة في محافظات الوطن.

من جانبه، قال د. عصام خليل: "إن لدى الطالب حرية في الدفع في المكان الذي يريده، وسنعمل على تسهيل إمكانية الدفع لدى (بال باي) ونترك للطلبة حرية الاختيار".

ثم قال أ. قمصية: "يمكن للطالب أن يدفع رسومه الجامعية من خلال (400) نقطة تحصيل منتشرة في فلسطين في المراكز الرئيسة من أصل (6) آلاف نقطة تحصيل في مختلف المدن، وسنوزّع على الطلبة قائمة للدفع في مختلف النقاط.

من جانبه، شدد أ. حمايل على أن الاتفاقية مع (بال باي) تسهم في تخفيف الضغط على فروع بنك فلسطين، خصوصاً خلال افتتاح العام الدراسي الجديد والفصول التي تليه