مستوطنان ينكلان بحافلة عمال فلسطينيين في “افرات”

تلفزيون الفجر الجديد  | اعترض مستوطنان في 19 و 20 من عمرهما يركبان دراجات نارية الاربعاء الماضي، حافلة كانت تقل عمالا فلسطينيين في منطقة مستوطنة "افرات" الواقعة ضمن مجمع " عصيون" الاستيطاني جنوب بيت لحم المحتلة واجبراها على التوقف تحت التهديد.

وكشف موقع " القناة السابعة " المقرب من المستوطنين اليوم الاثنين القصة، وقال ان احد المستوطنين قطع الطريق على سيارة فلسطينية خاصة مشهرا مسدسا اتضح فيما بعد انه من البلاستيك واجبر سائق الحافلة على النزول الى حاشية الطريق والتوقف خوفا من التعرض لإطلاق النار واجبر السائق الفلسطيني على الخروج من السيارة.

واضاف الموقع ان حافلة تقل عمالا فلسطينيين وصلت الى المكان بعد دقائق معدودة من اعتراض السيارة الخاصة فاوقفها المستوطنان، واجبرا العمال على الترجل تهت تهديد السلاح حتى ان المستوطن صوب المسدس الى رأس احد العمال وقال له "صلي على حياتك قبل انت تموت " .

وقدم احد العمال الفلسطينيين يوم امس شكوى لشرطة الاحتلال في منطقة الخليل التي اعتقلت خلال ساعات معدودة المستوطنين اللذين اعترفا خلال التحقيق بجريمتهما وسلما الشرطة المسدس الذي استخدم في الجريمة ليتضح انه "لعبة بلاستيكية " .