لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

للمرة الثانية على التوالي وفي إطار دعمه للرياضة الفلسطينية: بنك القدس يرعى الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي



تلفزيون الفجر الجديد- ضمن إطار مساهماته المتعددة في مجال مسؤوليته المجتمعية، قدم بنك القدس رعايته للأسبوع الأولمبي المدرسي الثاني في فلسطين والذي تنظمه اللجنة الاولمبية الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم بهدف اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية المدرسية و لإثبات وجود فلسطين على الخارطة الدولية في المجال الرياضي.

واستمرت فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي ما بين 4 – 11 أيار كأحد أبرز نشاطات الاتحاد وبمشاركة ممثلين عن اللجنة الأولمبية ووزارة التربية والتعليم والتي تمثلت بكل من جواد عوض الله المنسق العام للأسبوع الأولمبي وجمال فرهود مدير دائرة الأنشطة في وزارة التربية والتعليم وغيداء جرار مشرفة الإتحاد الرياضي المدرسي ورئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبد اللطيف جراب ومدير عام بنك القدس سميح صبيح.

وجاءت هذه الرعاية ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى تطوير ودعم قطاع الرياضة الفلسطينية، ولتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل. وتنظيم فعاليات رياضية تستهدف مختلف الشرائح، ولمشاركة العالم تطوراته في كافة الميادين.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة البنك أكرم عبد اللطيف جراب خلال الافتتاح: " إننا في بنك القدس، ننظر إلى المبادرات التي تركز على الطلاب والشباب، كدعامة أساسية من أجل إيجاد غد أفضل، والإستثمار فيمن سيقع على عاتقهم مستقبل عملية بناء الوطن، بالتالي فإننا ننظر إلى مساهمتنا في دعم مثل هذه المبادرات، كواجب علينا، ونقطة محورية في خدمة مجتمعنا ".

وتقدم عبد اللطيف في كلمته بالشكر والثناء للجنة الأولمبية التي لعبت دوراً حيوياً في الارتقاء بالرياضة الفلسطينية وإبرازها على المستوى الدولي، إلى جانب تطوير الكوادر الرياضية وفق المعايير الرياضة الدولية، مما كان له الأثر الملموس على تقدم القطاع الرياضي وتحقيقه لنجاحات متتالية على المستويين المحلي والدولي.

ويلتزم بنك القدس وضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات والأنشطة المختلفة سواء الرياضية، التعليمية، الصحية أو الثقافية وغيرها، والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشطات.

بدأت إنطلاقة الأسبوع الاولمبي في نسخته الثانيه اعتبارا من اليوم والذي يأتي تحت رعاية بنك القدس وبإشراف وتنظيم اللجنة الأولمبية ووزارة التربية والتعليم والذي يهدف إلى اكتشاف ورعاية وتطوير المواهب الرياضية المدرسية والعمل كحلقة وصل مع باقي الإتحادات الرياضية للإستفادة من هذه المواهب باعتبارهم الرصيد الأساسي لرفد الأندية والمراكز الرياضية.

الرابط المختصر: