رئيس نيابة سلفيت أ. نجوى عبد الله تستقبل محافظ سلفيت بلوي

منتصر العناني- قام محافظ محافظة سلفيت ابراهيم البلوي بزيارة الى  أ. نجوى عبد الله رئيس نيابة محافظة سلفيت والذي بدوره قدم  التهاني والتبريكات بالمنصب الجديد واعرب عن ثقته بتسلم امرأة منصب رفيع بهذا المنصب كأول رئيس نيابة في الوطن والذي يعزز دور ومكانة المرأة الريادي في المجتمع ويثبت انها قادرة على ادارة المؤسسات والقيام بكافة المهام الموكلة اليها جنبا الى جنب مع الرجل و التي اثبتت من خلالها انها جديرة بأن تكون في كافة الميادين وتمنى لها التوفيق في مهمته الجديدة .

 في اداء الرسالة والمسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقها  وعبرت أ. نجوى عن التزامها بثقة القيادة وتحاول من خلال منصبها اثبات جدارتها وكسب ثقة القيادة الفلسطينية وثقة المواطن الفلسطيني , وشكرت محافظ سلفيت على هذه الزيارة مؤكدة على ضرورة التواصل وتعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات الوطن والمجتمع المحلي لخدمة المجتمع الفلسطيني وتقديم رسالة تعزز من خلالها سيادة واحترام القانون بشفافية عالية وفق الانظمة والقوانين التي ينص عليها القانون ، بما يضمن الشفافية في التعامل وفق احدث المعاير المتعارف عليها اقليميا ودوليا

وشكرت أ. عبد الله المحافظ البلوي على هذه الزيارة التي منحتها التعزيز والثقة والتأكيد على الدور الكبير معا من أجل وطن خلقنا لأجل بنائه وخدمة أبناء شعبنا بما يضمن تطبيق القانون تحت مظلة العدالة للجميع .