صندوق إقراض الطلبة وشركة PALPAY يوقعان اتفاقية تعاون لتسهيل عملية تسديد القروض

تلفزيون الفجر الجديد- وقّع صندوق إقراض طلبة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين مع شركة PALPAY لخدمات الدفع الالكترونية، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون لتسهيل تسديد القروض للمقترضين من الصندوق.

وبموجب الاتفاقية ستقوم شركة PALPAY بتوفير الخدمات الالكترونية للصندوق من خلال أجهزة ومعدات منتشرة عبر مختلف محافظات الوطن والتي ستفتح المجال أمام المقترضين من الصندوق، لتسديد ما استحق عليهم من دفعات؛ الكترونياً وبسهولة.

وقال المدير التنفيذي للصندوق مراد عبيد إن الاتفاقية ستوفر خاصية التسديد الالكتروني لكافة عملاء الصندوق، وهي تأتي في سياق حرص صندوق إقراض الطلبة على تسهيل اجراءات تسديد القروض، مشيراً إلى أن الصندوق أيضاً سيوقّع مع البنوك خلال الأيام القليلة القادمة اتفاقية في مجال التسديد الآلي.

من جهته، أشاد مدير عام شركة PALPAY اياد قمصية بدور صندوق إقراض الطلبة الوطني، والمتمثل في دعم طلبة مؤسسات التعليم العالي المحتاجين مادياً، معرباً عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع الصندوق لما لها من أثر ايجابي للتسهيل على المقترضين أثناء فترة التسديد.

وحضر فعالية التوقيع كل من القائم بأعمال مدير دائرة المساعدات المالية في الصندوق أيسر نعيرات والقائم بأعمال مدير دائرة الإقراض نائل زيدان، ومن جانب الشركة كل من مدير المبيعات والتسويق شفيق بالي ومدير وحدة خدمات التجار عبد الهادي حمايل ومدير تطوير البرامج تامر حيح.