المشروبات الوطنية ترعى فريق المبارزة النسوي في نادي ثقافي البيرة للعام الثاني

تلفزيون الفجر الجديد- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية مع نادي ثقافي البيرة لرعاية فريق المبارزة النسوي للعام الثاني على التوالي، حيث ستقدّم الشركة بموجب الاتفاقية الملابس والأدوات والتجهيزات الرياضية اللازمة للفريق بالإضافة إلى دعم تطويره من الناحية الفنية.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقرّ الشركة في بيتونيا، حيث وقع على الاتفاقية كل من السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات كوكاكولا/كابي، والسيد داوود متولي رئيس نادي ثقافي البيرة ورئيس اتحاد غرب آسيا للمبارزة، وبحضور كل من السيد أمين صبيح مدير العلاقات الدولية في النادي، والآنسة أماندا الشيخ الناطق الإعلامي للنادي، والسيد علاء عيساوي من شركة المشروبات الوطنية.

وأعرب السيد عماد الهندي عن سعادة إدارة الشركة بتجديد رعاية فريق المبارزة النسوي للمرة الثانية، وذلك بعد ما أثبته الفريق من جدارة واستحقاق وتحقيق أفضل النتائج في البطولات، وشدّد على اهتمام الشركة بتقديم الرعاية للفرق النسوية في مختلف أنواع الرياضات، من منطلق إيمانها بالمواهب الرياضية العالية لدى فئة الإناث في فلسطين، وحقّهن في الحصول على فرص التدريب والمنافسة على حد سواء مع الذكور.

وشدد الهندي على ضرورة المساهمة في الارتقاء برياضة المبارزة في فلسطين والتي تواجه العديد من التحديات، أبرزها التكلفة المادية والنقص في كوادر المدربين، مؤكداً التزام الشركة بمواصلة تفعيل دورها للنهوض بهذه الرياضة وغيرها من الرياضات التي لا تزال بحاجة للاهتمام والدعم لتمكينها من مواجهة التحديات والاستمرار في استقطاب وتشجيع جميع الفئات من دخول مجالات الرياضة المختلفة، إلى جانب تفعيل دورة المرأة الرياضية في فلسطين، ودعم تواجدها في كافة المحافل والقطاعات الرياضية. وأضاف الهندي أن الاهتمام بدعم الرياضة وتعزيز الرياضة النسوية كذلك، يجب أن يكون جزءاً لا يتجزأ من مفهوم الالتزام المجتمعي لمؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني، الأمر الذي يصبّ في تعزيز دور المرأة والشباب في مختلف المجالات الحياتية.

بدوره، عبر السيد داوود متولي عن امتنان النادي للرعاية الكريمة التي تقدّمها شركة المشروبات الوطنية، مثمناً دور السيد عماد الهندي في مواصلة دعم نادي ثقافي البيرة وفريق المبازرة النسوي، وتزويده بسيوف المبارزة ووسائل الحماية والوقاية حسب المعايير المتعارف عليها في رياضة المبارزة. وأكد متولي أن رعاية الشركة للفريق في العام المنصرم، كان لها أثر إيجابي واضح على مشاركات الفريق في المعسكرات الخارجية في الأردن وأوكرانيا، وما سبق ذلك من تدريبات واستعدادات، إضافة إلى تزويد الفريق بالملابس والمستلزمات الرياضية.

وأضاف متولي أن الفريق المكون من 36 لاعبة تتراوح أعمارهن ما بين 9-18 سنة، قد حقّق نتائج متميزة خلال العام الماضي، حيث حصل على ميدالية ذهبية في بطولة العرب، وحصد المراكز الأولى في البطولات المحلية، إضافة إلى مشاركة متميزة للاعبات الفريق ضمن المنتخب الوطني في البطولات العربية والآسيوية، مشدداً على أهمية دعم شركة المشروبات الوطنية المتواصل للفرق الرياضية ولا سيما النسوية، الأمر الذي سيعطي دفعة قوية لفتيات فريق المبارزة المشاركات في مختلف البطولات المحلية والعربية والآسيوية.