البطل مارسيلو جراد يمثل فلسطين في بطولة الكويت الدولية للرماية وحلم التتويج عيونه اليه لرفع العلم الفلسطيني

منتصر العناني- فلسطين دوما في المقدمة وشامخة بلاعبيها ومراكز متقدمة يُمثل البطل مارسيلو جراد فلسطين في بطولة الكويت الدولية للرماية وسط تحضيرات عالية المستوى لتحقيق الحلم بالفوز والتتويج , مارسيلو كان مثل تشيلي في أولمبياد أثينا واولمبياد سدني في استراليا وهو مصنف تاسع عالميا وشارك مارسيلو في سنتياغو دي تشيلي الأسبوع الماضي بطولة تشيلي الوطنية لرماية السكيت .

وفاز بالمرتبة الأولى وفاز بالمركز الثاني اللاعب جورج عطا الله وهما من أصل فلسطيني. وهذا هو الفوز الخامس لمارسيلو بالبطولة الوطنية , يذكر أن البطل مارسيلو جراد هو من أصول فلسطينية ويمثل فلسطين في البطولة المقبلة في الكويت وكان جراد عبر عن سعادته لانضمامه للفريق الفلسطيني وتمثيل فلسطين.

راجح الطل رئيس اتحاد الرماية الفلسطيني أكدَ ان جهوده توجت بانضمام البطل الدولي للفريق الفلسطيني الذي سيعكس إيجابا حضور وتمثيل فلسطين في المحافل الإقليمية والدولية ويعمل مارسيلو جراد الآن على بناء النادي العربي الفلسطيني للرماية في تشيلي وهو في مراحل متقدمة من الإنجاز, ويعتبر اللاعب جراد من اللاعبين الذي يعول إتحاد اللعبة أن يكون له مكانة وتتويج في منصات الفوز وهذا ليس ببعيد كونه لاعب متمرس وحقق نتائج نفتخر بها .