ضمن حملة (شجع واربح مع كوكاكولا): الفائزون بالجائزة الكبرى يحضرون مباراة ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا

تلفزيون الفجر الجديد- توجه الرابحون بالجائزة الأولى في حملة (شجع واربح مع كوكاكولا) والتي أطلقتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي خلال الصيف الحالي إلى فرنسا، والمتمثلة في حضور إحدى مباريات ربع النهائي لكأس أمم أوروبا المقامة حاليا في فرنسا، حيث توجه الفائزون ومرافقوهم لحضور المباراة التي شهدت لقاء منتخبي فرنسا وأيسلندا.

 

وأعرب الرابحون ومرافقوهم عن فرحتهم وابتهاجهم بحصولهم على هذه الفرصة النادرة لحضور المباراة في فرنسا، والتمتع بأجوائها عن قرب، إضافة إلى خوضهم تجربة مميزة وجولة مثيرة أثناء الرحلة، والرابحون هم: أيمن سلامة وزوجتة من نابلس، أحمد أبو طبيخ وصديقه من رام الله، أمجد مناصرة وزجتة من أريحا، محمد الصلاحات وصديقه من بيت لحم.

 

وقال السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية؛ أن الشركة ومن خلال تقديمها حملات متميزة في كل صيف، قد قامت بتقديم جوائز متميزة هذا العام، كما قامت بتغطية تكاليف رحلة الفائزين ومرافقيهم من تذاكر سفر والإقامة لمدة ثلاثة أيام في فرنسا، بالإضافة إلى تغطية المواصلات ذهاباً وإياباً من وإلى فلسطين، كما حصل كل فائز ومرافقه على فرصة التعرف على بعض المعالم السياحية في فرنسا، وذلك ضمن برنامج مميز مع شركة كوكاكولا خلال الرحلة.

 

وعبر الهندي عن سعادته بتمكن الشركة من إتاحة الفرصة أمام عدد من المواطنين الفلسطينيين لحضور إحدى مباريات الربع نهائي لبطولة الأمم الأوروبية من داخل أرض الملعب الفرنسي، وتشجيع فرقهم عن كثب وبشغف وحماسة، مؤكداً أن المشروبات الوطنية تسعى دوما إلى إتاحة الفرصة للمستهلكين لا سيما الشباب، لتجربة أجواء البطولات العالمية المتميزة، إضافة إلى مشاركة العائلة الفلسطينية مناسباتها السعيدة باستمرار من خلال حملاتها المتميزة، مضيفا أنها قد سعت من خلال حملة (شحع واربح) أن تمنح الفرص لأكبر عدد من المستهلكين للفوز بجوائز عديدة كان أبرزها السفر إلى فرنسا.

 

بدوره، أكد السيد منهل المالكي مدير دائرة المبيعات والتسويق في الشركة، أن المشروبات الوطنية تطمح دوما لتقديم كل ما هو مميز للمستهلك الفلسطيني، وذلك تقديرا له ولثقته العالية بجودة منتجاتنا، وأكد أن الشركة تسعى إلى مشاركة محبي كرة القدم شغفهم بهذه الرياضة.

 

وأوضح المالكي أن جوائز الحملة شملت إلى جانب الجائزة الأولى؛ جوائز عديدة تمثلت في أجهزة بلاي ستيشن 4، وأنظمة سينمائية، وكرات قدم كوكاكولا بتصميم كرة قدم كأس أمم أوروبا، إلى جانب منتجات كوكاكولا المجانية من فئة 330 مل وفئة 1.125 لتر.

 

وكانت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي قد أعلنت في شهر نيسان الماضي عن انطلاق حملتها لصيف 2016 في محافظات الضفة الغربية تحت شعار "شجع واربح مع كوكاكولا".