لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الرجوب رئيسا للاتحاد الفلسطيني لفترة ثالثة



تلفزيون الفجر الجديد- اعادت الاندية الفلسطينية انتخاب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب لفترة ثالثة، خلال اجتماعها اليوم الجمعة في اريحا في الضفة الغربية.

ولم يتقدم احد لمنافسة الرجوب على هذا المنصب، الا ان منصب رئيس الاتحاد خضع للتصويت من قبل الناخبين خلال انتخابهم اعضاء مجلس الاتحاد الجديد البالغ عددهم 25 عضوا من بينهم رئيس الاتحاد ونوابه الثلاثة.

وجرت انتخابات في الضفة الغربية بين 16 مرشحا، فيما توافقت اندية غزة على 8 اعضاء في مجلس الاتحاد من ضمنهم نائب الرئيس دون ان تجري هناك اي انتخابات.

واشار الرجوب بعد العملية الانتخابية الى ان تجربة الاتحاد الفلسطيني تؤكد ان هناك امكانية لتحقيق الوحدة الفلسطينية، وقال “اتمنى على السياسيين ان يلتقطوها”.

واعلن الرجوب ان نائب رئيس نادي بلتسينو التشيلي سيكون ضمن مجلس الاتحاد الفلسطيني اي احد الاعضاء ال25، اضافة الى فلسطينيين اثنين من لبنان ممثلين للفلسطينيين في الشتات.

وتعزز اعادة انتخاب اللواء الرجوب توجهه في معركة رياضية ودبلوماسية مع الجانب الاسرائيلي بخصوص حرية الحركة وتنقل الرياضيين الفلسطينيين خاصة ان هذه المعركة تدور منذ سنوات ولا زالت في اروقة الاتحاد الدولي (الفيفا).

الرابط المختصر: