جيرو يكشف مفاجأة عن سيسوكو

أكد الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم أرسنال الإنجليزي، أنه حاول إقناع مواطنه موسى سيسوكو، لاعب نيوكاسل الإنجليزي السابق، المنتقل حديثًا لصفوف توتنهام، بالانضمام لصفوف الجانرز.

وانضم سيسوكو، لصفوف السبيرز، خلال الدقائق الأخيرة، من سوق الانتقالات، بعقد يمتد لخمس سنوات مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وقال جيرو، في تصريحات لموقع "فور فور تو" الإنجليزي: "أخبرت سيسوكو، أن يعطي لأرسنال الأفضلية في اختياره، لكن حتى النهاية، هو لم يكن يعلم ما الذي سيفعله".

وتابع: "أعتقد أن الأمور كانت هادئة طوال الشهر، لذلك كان من الجيد، أن يحدث أي شيء مفاجئ، حتى في اللحظات الأخيرة".

وأضاف: "توتنهام فريق عظيم. بالتأكيد جميع الأندية كانت تريد التعاقد مع سيسوكو، عقب أدائه المميز خلال اليورو، وفي النهاية انضم إلى توتنهام"، وتابع ساخرًا: "أتمنى ألا يكون في مستوى جيد خلال مواجهتنا".

من ناحية أخرى، قال جيرو، إنه لم يشارك مع أرسنال لعودته متأخرًا من الإجازة الصيفية، وأضاف: "بدأت الموسم على مقاعد البدلاء؛ لأنني عائد من الإجازة الصيفية في 9 أغسطس/آب، ولم أكن في قائمة اللقاء الافتتاحي".

وتابع: "في المباراة الثانية، كنت قد تدربت لمدة يومين فقط، ويبدو ذلك خيارًا منطقيًا، وفي اللقاء الأخيرة، كان علي أن انضم، لكني تعرضت للإصابة".

واختتم: "بالتدريج، آمل أن ألعب لفترات أطول، وأستعيد لياقاتي، مثل الموسم الماضي، وهذا الأمر سهل. إنها مجرد مسألة إعداد، ولست قلقًا حول هذا".